saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ديزني تستثمر 1.5 مليار دولار في Epic Games: دخول إلى عالم الألعاب

24٬506

أعلنت شركة ديزني عن استثمارها المقدار 1.5 مليار دولار في شركة Epic Games، المطورة للعبة الشهيرة فورتنايت. يهدف هذا التحالف إلى خلق عالم جديد للألعاب والترفيه يجمع بين علامات ديزني المحبوبة وشعبية لعبة فورتنايت.

تتيح هذه الشراكة للاعبين بناء وتجربة قصص مختلفة والتفاعل مع شخصيات ديزني و Pixar وMarvel وStar Wars وAvatar. يعتمد هذا العالم الجديد على محرك Unreal Engine الذي تقدمه Epic Games، والذي يستخدم حاليًا في إنتاج الأفلام والألعاب والمحتوى لحدائق ديزني.

تعتبر هذه الخطوة دخولًا كبيرًا لشركة ديزني إلى صناعة الألعاب، مما يفتح أفقًا للتوسع والنمو في هذا القطاع. تشير الشركتين إلى أن هذا التحالف يهدف إلى خلق نظام بيئي مستدام ومفتوح يجمع بين مجتمعاتهما، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بتجارب فريدة ومتنوعة.

هذا الإعلان يأتي في سياق توسع Epic Games في التعاون مع شركات أخرى، حيث سبق وأطلقت لعبة Fortnite بالتعاون مع Lego في صيف 2022. تُعد هذه الخطوة استراتيجية بمكانها لتعزيز تواجد Epic Games في سوق ألعاب الفيديو وتطوير تجارب فريدة ومبتكرة للمستخدمين.

استثمار ضخم من ديزني في Epic Games وفورتنايت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.