saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

“الأرصاد” ينبه 6 مناطق: أمطار خفيفة ورياح شديدة مع تدن في الرؤية

16٬249

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والباحة وعسير وجازان.

وتفصيلاً، نبه المركز منطقة المدينة المنورة أنها تشهد رياحاً شديدة مع تدن في الرؤية وارتفاع الأمواج، وتشمل الحالة ينبع، وتستمر حتى الساعة الـ20.00 من مساء الجمعة.

وتشهد منطقة مكة المكرمة أمطاراً خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية، وتشمل العرضيات والقنفذة، وتستمر حتى الساعة الـ19.00 من مساء الجمعة.

ونبه المركز منطقة الباحة بأنها تشهد أمطاراً خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية، وتشمل الحجرة والمخواة وفرعة غامد الزناد وقلوة والباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن، وتستمر حتى الساعة الـ19.00 من مساء الجمعة.

وتشهد منطقة عسير أمطاراً خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية، وتشمل البرك والقحمة والنماص وبلقرن وتنومة والمجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، وتستمر حتى الساعة الـ19.00 من مساء الجمعة.

وكذلك تشهد منطقة جازان أمطاراً خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية، وتشمل الدرب وبيش، وتستمر حتى الساعة الـ12.00 من ظهر الجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.