saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ماسك يعلق ضاحكا .. صورة طفل فوق ظهره “جولة القرود”

25٬794

صاحب نظرية انقراض البشرية والداعي دوماً إلى كثرة إنجاب الأطفال من أجل الحفاظ على استمرارية النسل البشري، ظهر اليوم بصورة لطيفة مع ابنه الأصغر.

فقد نشر إيلون ماسك مالك شركة تسلا، صورة له مع طفله على حسابه في منصة أكس، اليوم السبت.

وبدا الرجل الخمسيني المثير للجدل حاملاً ابنه الصغير على ظهره، بينما يقوم بجولة في منزله.

فيما علق الملياردير الأميركي على الصورة قائلاً: “ابني ليل إكس يحب الركوب على ظهري والصراخ “جولة القرود!”.

11 طفلا من 3 نساء

وكان ماسك كشف اسم طفله الأصغر من المغنية الكندية غرايمز، أواخر الصيف الماضي (2023) ليرتفع عدد أبنائه المعروفين في العلن إلى 11، وهم من 3 نساء.

إذ تزوج مالك شركة سبيس إكس مرتين رسمياً، وكان لديه 8 أطفال قبل ارتباطه بالمغنية الكندية الشهيرة غرايمز.

وأنجبت زوجته الأولى، الكاتبة جوستين ويلسون، طفلًا أطلقا عليه اسم “نيفادا ألكسندر ماسك” عام 2002، لكنه توفي عن عمر 10 أسابيع.

وفي العام 2004، رحب الثنائي جوستين وإيلون بتوأمين هما جريفين وفيفيان ماسك، ثم أنجبا ثلاثة توائم: “كاي، وساكسون وداميان” عام 2006.

كما أنجب من شيفون زيليس، وهي مديرة عمليات شركة إيلون نيورالينك، توأمين ولدا في نوفمبر 2021 . ولماسك أيضاً 3 أطفال من غرايمز، هم الابنة Exa Dark Sideræl، وقد أطلقا عليها اسم Y، و X Æ A-12، الذي يُنطق “Ex Ash”، والثالث “تيكنو ميكانيكوس”.

ولطالما كرر أحد أغنى أغنياء العالم دعواته إلى الإكثار من الإنجاب، وهو صاحب المقولة الشهيرة” إذا لم ينجب الناس المزيد من الأطفال، فسوف تنهار الحضارة”.

كما ظهر مؤخراً في بعض جولاته الرسمية الخارجية مع ابنه الأصغر، خلال لقائه عددا من رؤساء الدول حول العالم، ومن بينهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.