saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مواطن روسي إسرائيلي يفاجئ العالم برحلة لوس أنجلوس بدون جواز سفر!”

21٬328

 

كشفت “واشنطن بوست” عن قصة مدهشة للمواطن الروسي الإسرائيلي، سيرغي فلاديميروفيتش أوتشيغافا، الذي واجه اتهامات بالسفر إلى الولايات المتحدة بدون جواز سفر أو حتى تذكرة في الشهر الماضي.

وبحسب الصحيفة، نزل أوتشيغافا في مطار لوس أنجلوس الدولي في الرابع من نوفمبر، دون وجود جواز سفر أو تذكرة. الغريب في الأمر أنه لم يظهر في بيانات رحلة الطائرة، وبالتحقيق معه، أكدت العميلة كارولين و الينغ أنه لم ينم لمدة 3 أيام ولم يكن يتذكر كيف دخل الطائرة.

وفي تفاصيل غامضة، أوتشيغافا، الذي يحمل جنسية مزدوجة، أكد أنه لا يعرف كيف وصل إلى كوبنهاغن ولم يشرح كيف تمكن من المرور بنقاط التفتيش الأمنية دون تذكرة أو جواز سفر. ورغم حصوله على درجة الدكتوراه في الاقتصاد والتسويق، إلا أنه يظهر كشخص “مريب”.

خلال محاكمته، أشار أوتشيغافا إلى عدم ارتكابه لأي انتهاك جنائي، مؤكدًا على أن القانون الأميركي لا يمنع صعود أي شخص على متن وسائل النقل دون موافقة المالك أو الشخص المسؤول، وسيظل موعد محاكمته في 26 ديسمبر قيد المتابعة.

المخاوف حول جوازات السفر الثانية: المفاهيم الخاطئة الشائعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.