saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

5 صيحات مكياج تريند خريف 2023

14٬838

كشف خبراء المكياج عن عدة صيحات متنوعة تصدرت التريند لهذا الموسم، من بينها مكياج العيون الداكنة و الدخانية، والمكياج الجرونج، والبشرة الزجاجية اللامعة والشفاه الممتلئة. نقدم لكِ من خلال الفقرات التالية أبرز وأحدث 5 صيحات للمكياج في موسم الخريف لهذا العام.

1.مكياج الهالة الداكنة للعيون لموسم الخريف

بالرغم من كونه أسلوباً بسيطاً لرسم العيون، إلا أنه واحد من أبرز اتجاهات مكياج خريف 2023، ويطلق عليه أيضاً مكياج العيون الدخانية النيود، ويعبر هذا المكياج عن الانتقال من ألوان الصيف الجريئة إلى أناقة الخريف الجذابة، ويمكن استخدام ظلال عيون داكنة لتغطية الجفن بالكامل، ومن أكثر الألوان البارزة لهذا المكياج، الأخضر، الأزرق الداكن، فضي لامع، أسود، أزرق لامع.

2.مكياج أحمر الشفاه المميز والمجسم لموسم الخريف

ظهر مكياج الشفايف المتوهجة بشكل لافت في عروض أسبوع الموضة في نيويورك لخريف 2023، وهو عبارة عن تحديد الشفايف بلون داكن، مع ملئها بألوان مميزة وغنية، وتضيف العارضات فوقها درجة الألوان البرّاقة واللامعة.

كما يعد مكياج الشفاه المجسمة من أبرز صيحات مكياج الشفاه في خريف 2023، وهي عبارة عن طبقات لامعة من أحمر الشفاه مع التحديد بلون داكن.

3.مكياج الجرونج جلام لموسم الخريف

يعد مكياج الجرونج أحد أبرز أنواع المكياج الليلي والسهرات، وهو عبارة عن مكياج عيون دخانية مع حواجب كثيفة ومصقولة، بالإضافة إلى تحديد الوجنتين بالكونتور، وبرز هذا المكياج في عروض أزياء الخريف باستخدام درجات الشفاه وظلال العيون المحايدة.

يمنحك هذا اللوك الساحر طلّة أثيرية فريدة، ستخطفين أنظار الجميع في أي حدث أو مناسبة ليلية.

4.مكياج البشرة المتوهجة والزجاجية لموسم الخريف

تم اختيار مكياج البشرة المتوهجة أو الندية أو كما يطلق عليها البشرة الزجاجية كأبرز صيحة لمكياج البشرة في خريف 2023، وتكمن روعة هذا المكياج الذي اعتمدته الكثير من النجمات مثل زيندايا وسيلينا غوميز في أنه يبرز من عظام الحاجب ويسلط الضوء على الزوايا الداخلية للعين.

ولقد اعتمدت هذا الأسلوب العديد من عارضات الأزياء على الـ Catwalk، وأبرزهن عرض Altuzarra لخريف وشتاء 2023 مع نمط المكياج الطبيعي.

5.مكياج بسيط وهادئ لموسم الخريف

 

يعد أسلوب المكياج البسيط الهادئ تريند مكياج الخريف هذا العام، فقد اعتمدت العديد من الملكات وأميرات البيت الملكي والنجمات وعارضات الأزياء هذا الأسلوب في مطلع خريف 2023، وأبرزها هو المكياج الوردي الناعم، مع ظلال العيون الوردية الناعمة أو حتى مجرد تحديد خفيف لليون باللون الأسود مع مسحة من غبار الورد على الوجنتين ودرجة رقيقة من أحمر الشفاه الوردي.

وفي النهاية نريد سيدتي يمكنك اعتماد صيحات المكياج الراقية مثل المشاهير وسيدات القصور الملكية بأبسط الطرق، طرحنا لكِ أفضلها ويمكنك ببساطة اختيار ما يناسب ذوقك وشخصيتك.

التعليقات مغلقة.