saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ولي العهد محمد بن سلمان: فوز السعودية بإكسبو 2030 يرسخ دورها الريادي

27٬786

 

بعد إعلان الرياض فوزها بحق استضافة إكسبو 2030، أكد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أن هذا الانتصار يعزز دور المملكة العربية السعودية كمركز رائد ومحوري على الساحة الدولية.

وفي تصريحاته لوكالة الأنباء السعودية (واس)، قدم ولي العهد التهنئة للملك سلمان بن عبدالعزيز، معتبرًا أن فوز المملكة يعكس الثقة الدولية الكبيرة ويجعلها وجهة مثالية لإقامة الفعاليات العالمية، معتبرًا إكسبو واحدًا من هذه الفعاليات البارزة.

وأشار ولي العهد إلى عزم المملكة على تقديم إصدار استثنائي وغير مسبوق من إكسبو 2030، حيث يهدف المعرض إلى توفير منصة عالمية لتبادل الأفكار والابتكار، وتحقيق فعالية إيجابية في بناء مستقبل مشرق للإنسانية.

وأوضح الأمير محمد بن سلمان أن استضافة إكسبو 2030 ستتزامن مع تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وسيكون المعرض مناسبة لتقاسم الخبرات والدروس المستفادة من تجربة التحول الشامل الذي شهدته المملكة.

يذكر أن ملف استضافة الرياض لإكسبو 2030 حظي بدعم قوي ومباشر من ولي العهد، بدءًا من تقديم الطلب الرسمي في أكتوبر 2021، ووصولًا إلى النجاح في التصويت السري لدول الجمعية العمومية للمكتب الدولي للمعارض في باريس.

تأتي معارض إكسبو الدولية كمنصة عريقة تعكس أحدث التقنيات والإنجازات العالمية، وتعزز التعاون الدولي في مجالات الاقتصاد والتجارة والثقافة، وتعكس التزام المملكة بالتفوق في تنظيم هذا الحدث العالمي البارز.

ولي العهد السعودي: سنقدم نسخة استثنائية وغير مسبوقة بتاريخ معرض إكسبو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.