saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

عضو بالكنيست يفاجئه بتحذير.. إيلون ماسك يواجه لحظة غريبة في إسرائيل

25٬744

خلال زيارته الملفتة للأنظار إلى إسرائيل، وجد مالك منصة “إكس”، إيلون ماسك، نفسه في لحظة فريدة ومثيرة للجدل. وعند مغادرته للبرلمان الإسرائيلي، تعرض لموقف مفاجئ عندما اقترب عضو الكنيست نسيم فاتوري منه، وليس فقط لالتقاط صورة.

في التفاصيل، استغل فاتوري الفرصة لمعاتبة ماسك بشأن تغريدة سابقة دعا فيها إلى “حرق قطاع غزة“، وذلك بعد إغلاق حسابه على “إكس”. وبينما كان يحاول التقاط صورة مع الرائد الأميركي، فاجأ ماسك بتوجيه سؤال صريح حول السبب وراء إغلاق حسابه.

وفي لفتة مفاجئة، اقترب أحد مرافقي ماسك وهمس في أذنه، مما دفع ماسك للرحيل بسرعة والقول: “لم أكن أعلم ذلك”. الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع أظهر هذه اللحظة الغريبة التي شهدها ماسك خلال زيارته إلى إسرائيل.

وبالرغم من أن بعض المغردين أشاروا إلى أن مستشار ماسك قد همس له حول هوية عضو الكنيست فاتوري بعد انتقاده لماسك، إلا أن المقطع المتداول لم يوفر وضوحاً حول رد فعل فاتوري.

يأتي هذا في سياق زيارة ماسك إلى إسرائيل حيث التقى برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو والرئيس إسحاق هرتسوغ. وأكد ماسك خلال لقاءه مع نتنياهو دعمه للقضاء على حركة “حماس”، مع التأكيد على استعداده لمساعدة إسرائيل في نزع السلاح ومواجهة التطرف.

من جهة أخرى، نفى ماسك اتهامات معاداة السامية التي وجهت له بعد تعليقه على منشور حول “الكراهية ضد البيض”. ورغم نفيه، استمرت بعض الشركات في سحب إعلاناتها على “إكس”، ما تسبب في خسائر للمنصة الشهيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.