saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

معرض “فومكس” يرسم مستقبل الإعلام

27٬829

في خطوة مهمة نحو تعزيز دور الإعلام وتحديثه، تجري الاستعدادات الجادة لإطلاق المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثالثة، والذي سيقام في الفترة من 19 إلى 21 فبراير المقبل بتنظيم من هيئة الإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين.

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، محمد الحارثي، أهمية هذه الفعالية في رفع مستوى جودة صناعة الإعلام وتعزيز تواكبها لأحدث التقنيات. يشير الحارثي إلى أهمية بناء جسور التواصل مع المؤسسات الإعلامية المحلية والدولية، مؤكداً على دور المنتدى في تعزيز الحالة الحضارية للمملكة وفتح قنوات التواصل مع العالم.

من ناحية أخرى، يشمل المنتدى معرض “فومكس” الذي يحمل شعار “مستقبل الإعلام”. يُعتبر هذا المعرض الفني والتقني والإعلامي الأكبر في الشرق الأوسط، حيث يستعرض أحدث التقنيات في الصناعة الإعلامية. يُعد هذا المعرض فرصة لتفعيل النشاط الإنتاجي التلفزيوني والإذاعي، ومواكبة التحولات السريعة في عالم الإعلام.

من المتوقع أن يشهد المعرض إقامة ورش عمل متخصصة ونوعية، تقدمها خبراء وأكاديميون وممارسون في مجالات متعددة من الإعلام. يأتي هذا في إطار جهود تطوير صناعة الإعلام في المملكة والابتكار في مجالاتها المختلفة.

المنتدى يختتم فعالياته بتكريم الفائزين بجائزة المنتدى السعودي للإعلام، حيث يُمنح هؤلاء الفائزون جوائزهم في 6 مسارات مختلفة تشمل الصحافة، والإنتاج المرئي والمسموع، والإعلام الرقمي، بالإضافة إلى الابتكار والريادة. هذه الجائزة تسهم في تحفيز الكفاءات الإعلامية وتعزيز الابتكار والإبداع في ميدان الإعلام.

بهذا الإعلان، يؤكد المنتدى السعودي للإعلام استمراره في تحقيق النجاح بنسخته الثالثة، ويسعى إلى تقديم منصة فعّالة لتبادل الخبرات وتعزيز التفاعل بين مختلف فئات الإعلام.

من يحدد الأجندة الإعلامية... الصحافي أم القارئ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.