saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

فيديو مستفز أفيخاي أدرعي يتحول إلى ممثل كوميدي

25٬869

تصاعدت المواجهات الإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل التوترات بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، حيث قام المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي بنشر فيديو ساخر على حسابه في “إكس”.

في الفيديو، قام أدرعي بتقمص دور متصل بأحد المستشفيات، ساخرًا وسائرًا في تصريحاته. وفي إحدى المحادثات الساخرة، سأل عن وجود بنادق كلاشينكوف وأجهزة تصوير بالرنين المغناطيسي في المستشفى، مستنكرًا بطريقة هزلية.

الفيديو الذي أراد أدرعي أن يكون طريفًا، استقبل بموجة من الانتقادات العنيفة والساخرة، حيث وُصِفَ بالمستفز. اعتبر البعض أنه لا يتناسب مع الخطورة الحالية للوضع، ووُصِفَ أيضًا بأنه محاولة فاشلة لتقليل الجدية من الأحداث الجارية.

يأتي هذا في سياق تصاعد التوتر حول مستشفى الشفاء في غزة، حيث يتهم الجيش الإسرائيلي المستشفى بالتورط في تخزين الأسلحة. بينما تقول بعض المصادر المستقلة إنه حتى الآن لم يُعثر على دليل يثبت وجود أسلحة داخل المستشفى.

وفي سياق آخر، أشارت بعض وسائل الإعلام العالمية إلى تحليل للفيديو الذي نشره الجيش الإسرائيلي حول العثور على أسلحة، مُشيرة إلى تناقض في المشاهد بين الفيديو الأول والمشاهد التي التُقِطَت خلال زيارة وسائل إعلام أجنبية للمستشفى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.