saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

” لا يصلح للزواج”.. إعلامية شهيرة تهاجم أحمد فهمي بسبب هنا الزاهد

2٬392

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوما على الفنان المصري أحمد فهمي، بعد انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد، معتبرة إنه “رجل لا يصلح للزواج”.

وقالت “العيدان”، تعليقا على طلاق “الزاهد” من “فهمي”: “قلنا من زمان إنه لا يصلح لزواج”.

وأضافت الإعلامية الكويتية، من خلال منشور عبر حسابها بموقع “إنستغرام”: “أكثر من زيجة سابقة له كلها تنتهي بطلاق، هنا الزاهد انفصلت رسميا عن أحمد فهمي، مو قلنا من زمان أنه لا يصلح لزواج”.

وتابعت: “الغلط مش منه الغلط من الستات اللي تنبهر فيه وتقبل تتزوجه”.

وأتمت: “الله يعوض هنا بالأحسن منه.. الدنيا قدامها، وهو عمره وراه”.

وكانت الفنانة المصرية هنا الزاهد قد أعلنت أمس الأول، عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد زواج دام 4 أعوام.

وكتبت الفنانة المصرية  هنا الزاهد، عبر حسابها بموقع “إنستغرام“، الأربعاء الماضي، من خلال خاصية القصص القصيرة: “الحمد لله تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز”.

وأنهت “هنا”، إعلانها الانفصال عن الممثل المصري أحمد فهمي، بتمني التوفيق لها ولطليقها في حياتهما المقبلة، مختتمة “ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد كانا قد احتفلا بزفافهما في سبتمبر عام 2019، أي قبل 4 سنوات، في حفل حضره العديدُ من أصدقائِهما وزملائِهما من الوسط الفني.

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنيًا في أعمال “الواد سيد الشحات”، الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن “توتا”، ومسرحية “جوازة معفرته” التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم “مستر إكس”، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وكذلك المسلسل الإذاعي “عربي وإنجليزي”.

وشهدت الفترة الماضية محاصرة الشائعات لعلاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد، كان آخرها قبل طرح فيلمهما مستر إكس، حيث ادعى عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقوع الانفصال دون الإعلان عنه لعدم التأثير على نجاح الفيلم الذي اشتركا في بطولته، فيما نفت حينها الفنانة شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد تلك الأنباء

وفي جانب آخر، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، والذي تشارك فيه إلى جانب الفنان هشام ماجد، وهو من تأليف شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، ويضم كلاً من: محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.