saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

كيت ووليام يحتفلان بعيد ميلاد الملك تشارلز

26٬167

بمناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الخامس والسبعين، شارك الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون صورة عائلية تجمعهما بالملك تشارلز على حسابهما الرسمي على إنستغرام. في الصورة، ظهر الأمير ووالده الملك تشارلز وهما يمارسان رياضة التزلج، حيث كانا يستمتعان بوقتهما في جبال الجليد.

وقد هنأ الثنائي الملك تشارلز بعيد ميلاده، وكتبوا: “أتمنى لجلالة الملك عيد ميلاد سعيدًا للغاية حيث يبلغ 75 عامًا!”، مع رمز تعبيري للكعكة. وتأتي هذه الصورة كجزء من احتفالات عيد ميلاد الملك تشارلز.

كما نشرت الصورة تظهر الأمير وليام برفقة والده تشارلز أثناء عطلات التزلج في التسعينيات، بالإضافة إلى صورة لتشارلز بمفرده من زيارته الرسمية لفرنسا في سبتمبر. وأخيرًا، كانت هناك صورة أخرى التقطت في يونيو، تظهر الملك تشارلز والملكة كاميلا إلى جانب الأمير والأميرة وأطفالهم الثلاثة على شرفة قصر باكنغهام.

في الليلة السابقة لعيد ميلاد الملك تشارلز، أُقيم حفل خاص في منزله بحضور أصدقائه في جلوسيسترشاير. وكان هناك غناء وفقرة تقطيع الكعكة، حيث أظهر الملك تشارلز مهاراته في فن التقطيع بطريقة كوميدية.

يعد هذا الاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز مناسبة خاصة، حيث يُعتبر أول فرد في جيله يبلغ 75 عامًا هذا العام، وتم تنظيم فعاليات احتفالية في هايجروف في جلوسيسترشاير ودومفريز هاوس في كامنوك، اسكتلندا. وقد شملت الاحتفالات أيضًا مشاركة أعضاء محليين وأصدقاء اختاروا بنفسهم لحضور هذا الحدث المميز.

تجدر الإشارة إلى أن الملك تشارلز قام بتوجيه اهتمامه إلى قضايا الطعام والأمانة الغذائية، حيث شارك في مشروع “تتويج الغذاء” الذي يهدف إلى محاربة هدر الطعام وتعزيز توزيع الطعام على الأشخاص الذين يحتاجون إليه.

كيف احتفلا كيت ووليام بعيد ميلاد الملك تشارلز؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.