saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بطولة شاب سعودي أنقذ عائلة من الاحتراق

25٬752

أدهش شاب سعودي الجميع بشجاعته وتصرفه البطولي بعد أن استطاع إنقاذ عائلة كاملة من منزل اشتعلت فيه النيران. يُدعى الشاب البطل “معيض محمد آل معجبة اليامي”، وظهر في مقطع فيديو وهو يقتحم المنزل بقوة، يكسر الباب، ويخرج بأمان مع الأطفال الصغار من بين النيران الملتهبة والأدخنة الكثيفة.

تفاعل السعوديون بالإعجاب والثناء على هذا الفعل البطولي، حيث عبروا عن شكرهم وتقديرهم للشاب الذي قدم فعلاً يعكس قيم التضامن والإنسانية. الشاب اليامي أصيب بحالة اختناق أثناء تنفيذه لهذا الإنقاذ البطولي وتم نقله إلى المستشفى، حيث يتماثل للشفاء حاليا.

وأوضح الشاب أنه لم يتردد في التصرف عندما شاهد النيران تشتعل في الدور الثالث من العمارة التي يسكن فيها. قام بإخلاء السكان وقام بدخول المنزل المشتعل لإنقاذ امرأة وأطفالها، وعلى الرغم من أنه يعاني من مشاكل تنفسية، إلا أنه أظهر شجاعة كبيرة في إنقاذ حياة الآخرين.

السلطات المحلية في المنطقة قامت بفتح تحقيق لتحديد أسباب الحريق وتقدير الأضرار. يعبر تصرف الشاب اليامي عن روح التضحية والمسؤولية المجتمعية في المجتمع السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.