saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

“جون فويت يرد بشدة على انتقادات ابنته أنجلينا جولي لإسرائيل”

26٬665

رد النجم الأميركي جون فويت على ابنته الشهيرة أنجلينا جولي بعد انتقادها لإسرائيل وتعليقاتها حول الوضع الإنساني في غزة.

فقد كتبت جولي على حسابها في “إنستغرام” هذا الأسبوع معبّرة عن استيائها من الهجمات على المدنيين في غزة وتجاوزات إسرائيل، مشيرة إلى أن العالم يشاهد ويساند معاناة الفلسطينيين.

أنجلينا جولي: غزة من سجن مفتوح إلى مقبرة جماعية - السؤال الآن

رد فويت على ابنته بشدة من خلال مقطع فيديو نشره على منصة “إكس”. قال فيه:

“أشعر بخيبة أمل كبيرة لأن ابنتي، مثل العديد من الناس الآخرين، لا تفهم مجد الله. الأمر هنا يتعلق بتدمير تاريخ أرض الله، الأرض المقدسة، أرض اليهود. على الجيش الإسرائيلي أن يحمي أرض إسرائيل وشعبها. هذه حرب. لن تكون كما يعتقد اليسار، ولن تكون ثقافية. لقد هوجمت إسرائيل من خلال الإرهاب اللا إنساني، الذي استهدف أطفال أبرياء وأمهات وآباء وأجداد. وأنتم أيها الحمقى تقولون إن إسرائيل هي المشكلة؟ إسرائيل تعرضت للهجوم، وهذه الحيوانات تريد أن تمحو اليهود والمسيحية. حماس هي المسؤولة عن الوضع الفلسطيني في غزة.. حصلت على أموال ضخمة لم تتقاسمها مع الناس. لقد صنعت الأسلحة بدلا من ذلك.”

إن هذا الصراع الشديد والانقسام في وجهات النظر بين أنجلينا جولي وجون فويت يظهر الصعوبات التي تواجهها العديد من الأسر في مواجهة الأحداث الدولية والسياسية المعقدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.