saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

عبير العيسى: سعودية تكسر الحواجز وتقود ثورة في مجال الإعلان

26٬933

المرأة السعودية الشابة التي اختارتها مجلة “Ad Age” ضمن قائمة أفضل 40 شخصًا دون سن الأربعين

في إنجاز تاريخي، تم اختيار عبير سعود العيسى، الشريكة المؤسسة والرئيسة التنفيذية لوكالة الإعلانات السعودية “The Bold Group”، ضمن قائمة أفضل 40 شخصًا دون سن الأربعين لعام 2023 من قبل مجلة “Ad Age” الأمريكية المرموقة.

وتعتبر هذه القائمة شرفًا كبيرًا للمحترفين الشباب دون سن الأربعين الذين قدموا إسهامات ملحوظة في مجالات الإعلام والتكنولوجيا والإعلان والتسويق خلال العام الماضي.

ويعد اختيار عبير ضمن هذه القائمة إنجازًا هامًا للمرأة السعودية، حيث أنها واحدة من أولى رائدات الأعمال السعوديات اللاتي حققن تغييرات محورية في قطاع الإعلان.

وتمتلك عبير سيرة مهنية مميزة، حيث بدأت مسيرتها في مجال الإعلان في عام 2012، وسرعان ما أصبحت واحدة من أبرز الشخصيات في هذا المجال في المملكة العربية السعودية.

وخلال فترة وجيزة، تمكنت عبير من بناء شركة “The Bold Group” لتصبح واحدة من أكبر وكالات الإعلان في المملكة.

واشتهرت “The Bold Group” بإبداعها وابتكاراتها، حيث فازت بالعديد من الجوائز المحلية والدولية.

وتعتبر عبير نموذجًا يحتذى به لرائدات الأعمال في المنطقة، حيث تتمتع بشغف كبير في مجال الإعلان، وتسعى دائمًا إلى التميز والابتكار.

وفي تعليقها على هذا الإنجاز، قالت عبير: “تصنيفي ضمن قائمة Ad Age’s 40 Under 40 هو أكثر من مجرد إنجاز شخصي، اعتبره بمثابة تأكيد وتوثيق على التحول الذي نصنعه في The Bold Group، ودلالة على الثورة الإبداعية التي أشعلناها في قطاع الدعاية والإعلان في المملكة العربية السعودية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.