saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أعلام فلسطين تغزو حسابات مشاهير هوليود

27٬225

اجتاحت أعلام فلسطين و وسوم “فلسطين حرة” حسابات مشاهير هوليود على “إنستغرام”، في حملة ضخمة للمشاهير لنشر دعم القضية الفلسطينية.

وبحسب صحيفة “واشنطن بوست”، فإن العديد من الحسابات التي نشرت هذه التعليقات تبدو غير حقيقية، مما يشير إلى وجود شبكة روبوتية أو متصيدين من الأفراد الذين تم تعيينهم للنشر طوال اليوم.

وجاء في أحد منشورات المغني الكندي جاستن بيبر على “إنستغرام” حول موعد غرامي مع زوجته، كانت الردود الأربعة الأولى منشورات مؤيدة للفلسطينيين، وقد حصد كل منها حوالي 10000 إعجاب.

وقال جويل فينكلستين، كبير المسؤولين العلميين في معهد أبحاث عدوى الشبكات الاجتماعية، إن هذه الحملة تهدف إلى لفت الانتباه إلى القضية الفلسطينية، وزيادة الوعي بها على مستوى العالم.

وأضاف فينكلستين أن هذه الحملة يمكن أن تكون فعالة في تحقيق أهدافها، حيث أن المشاهير يتمتعون بجمهور كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنهم الوصول إلى ملايين الأشخاص حول العالم.

مشاهير اجانب يدعمون فلسطين | توب 10 - YouTube

دعوات لوقف النار

وفي سياق متصل، غمر المتظاهرون البهو الرئيسي لمحطة غراند سنترال في نيويورك يوم الجمعة مع دعوات لوقف إطلاق النار في غزة.

ورفع المتظاهرون لافتة كتب عليها “لن يحدث مرة أخرى لأي شخص” على لوحة وقت المغادرة.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هاغاري، الجمعة، أن هناك 229 رهينة تحتجزهم حركة حماس. وأضاف أن إسرائيل “ملتزمة بالمهمة الوطنية لإعادة جميع الرهائن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.