saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

إكس تطلق ميزة المكالمات الصوتية والمرئية: ثورة في التواصل الاجتماعي

27٬018
هل أنت من محبي المكالمات الصوتية والمرئية على وسائل التواصل الاجتماعي؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإليك خبر سار لك!

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي إكس – تويتر سابقًا – اليوم عن إطلاقها لميزة مكالمات الفيديو والصوت للمستخدمين.

وهذه الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية أو فيديو مع بعضهم البعض مباشرةً من خلال التطبيق، دون الحاجة إلى استخدام أي تطبيق أو خدمة خارجية.

ويمكن تفعيل ميزة المكالمات الصوتية والمرئية بالذهاب إلى الإعدادات، ثم الضغط على خيار “الخصوصية والأمان”، ثم اختيار “الرسائل المباشرة”، ثم تفعيل خيار مكالمات الصوت والفيديو عند ظهوره.

وكما هو موضح في الصورة المرفقة، تتيح إكس التحكم بالحسابات التي يمكنها التواصل معك عبر المكالمات، سواء الأشخاص في جهات الاتصال أو الأشخاص الذين تتابعهم أو أصحاب الحسابات الموثقة.

وتعد هذه الميزة الجديدة إضافة مهمة إلى منصة إكس، حيث ستسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض بشكل أكثر تفاعلية وحميمية.

ويأتي إطلاق هذه الميزة الجديدة في إطار التغييرات الجوهرية التي تجريها منصة إكس تحت قيادة الملياردير الأميركي إيلون ماسك.

ولعل هذه الخطوة الأخيرة هي مؤشر على أن ماسك يسعى إلى جعل منصة إكس منصة اجتماعية أكثر تكاملًا وتفاعلًا.

وعلى الرغم من أن ميزة مكالمات الفيديو والصوت في إكس لا تزال في نسختها التجريبية، إلا أنها تتمتع بإمكانيات كبيرة يمكن أن تجعلها ميزة أساسية في المنصة في المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.