saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تايلور سويفت تحقق رقماً قياسياً قبل عرض فيلمها

25٬032

تجاوزت مبيعات التذاكر المسبقة لفيلم تم إنتاجه من قبل شركة “إيه إم سي” لنجمة تايلور سويفت الجديد 100 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، قبل عرضه في دور السينما يوم 13 أكتوبر الجاري.

Boleto de concierto de Taylor Swift The Era's Tour para - Etsy España

وبذلك، أصبح فيلم “تايلور سويفت: ذي إيراس تور” الفيلم الأعلى ربحاً على الإطلاق من بين الأفلام التي تدور حول حفلات موسيقية، متجاوزاً الرقم القياسي السابق البالغ 99 مليون دولار والذي كان مسجلاً باسم فيلم “جاستن بيبر: نيفر ساي نيفر”.

ويتضمن الفيلم الذي تبلغ مدته ساعتين و 48 دقيقة مشاهد من ثلاث حفلات موسيقية للفنانة في ملعب “سوفي ستاديوم” في إنغليوود، إحدى ضواحي لوس أنجلوس، في مطلع أغسطس.

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات قياسية في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لطرحه، حيث يتوقع أن يتجاوز 100 مليون دولار في الولايات المتحدة وحدها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحقق فيها تايلور سويفت نجاحاً تجارياً ساحقاً. فقد حققت جولتها الموسيقية “ذا إيراس تور” عائدات تجاوزت 1.9 مليار دولار، لتصبح أكبر جولة موسيقية على الإطلاق من حيث الإيرادات.

ويأتي هذا النجاح كمؤشر على أن تايلور سويفت لا تزال واحدة من أكثر الفنانات شعبية في العالم.

ويتضمن الفيلم لقطات من جميع مراحل مسيرة تايلور سويفت المهنية، من ألبومها الأول “تايلور سويفت” (2006) إلى ألبومها الأخير “إف فير” (2020).

سيعرض الفيلم في 8500 دار سينما في أكثر من 100 دولة.

هل أنت متحمس لمشاهدة فيلم تايلور سويفت الجديد؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.