saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تصميمه شبيه بغلاف المصحف

24٬400

في خطوة مفاجئة، أعلنت فرقة “كينغدوم” الغنائية الكورية الجنوبية، يوم الاثنين، أنها ستتخلص من جميع نسخ ألبومها الجديد بعد جدل واسع حول تصميمه الشبيه بغلاف المصحف الكريم.

فرقة كينقدوم الكورية تؤجل الطلبات المسبقة لألبومها الجديد بعد الانتقادات  التي طالتها من المعجبين المسلمين بسبب تصميمه المشابه للقرآن الكريم - آسيا  هوليك

وكانت الفرقة قد كشفت عن تصميم الألبوم الجديد، والذي يحمل عنوان “هيستوري أف كينغدوم”: الجزء 7، جاهان”، في الأسبوع الماضي. وسرعان ما أثار التصميم جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره كثيرون مسيئا للإسلام.

وأكدت شركة “جي أف للترفيه” الراعية للفرقة أنها تقدر مشاعر المسلمين، وأنها تعتذر عن أي إساءة قد يكون قد تسبب فيها تصميم الألبوم.

وأوضحت الشركة أن تصميم الألبوم كان مستوحى من الثقافة الإسلامية، وأنها لم تكن تقصد الإساءة إلى أي شخص.

وأضافت الشركة أن الألبوم سيصدر في موعده المخطط له يوم 18 أكتوبر، ولكن بتصميم جديد.

يبدو أن فرقة “كينغدوم” كانت تسعى إلى إحداث ضجة بتصميم ألبومها الجديد، ولكنها لم تكن تتوقع أن يصل الجدل إلى هذا الحد.

ولكن على الرغم من ذلك، فقد اتخذت الفرقة خطوة إيجابية من خلال الاعتراف بالخطأ والاعتذار عن أي إساءة قد يكون قد تسبب فيها تصميم الألبوم.

ومن المتوقع أن يصدر الألبوم بتصميم جديد يوم 18 أكتوبر، ولكن من غير المعروف ما إذا كان هذا التصميم الجديد سيثير الجدل مرة أخرى أم لا.

إضافة إلى ذلك، فإن خطوة الفرقة هذه قد تؤثر على شعبيتها في العالم العربي والإسلامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.