saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

استقبال حاشد لرونالدو في طهران رغم عقوبة الاتحاد الآسيوي

21٬327

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، إلى العاصمة الإيرانية طهران، الاثنين، استعدادًا لخوض مباراة فريقه أمام بيرسيبوليس الإيراني، الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وحظي رونالدو (38 عامًا) باستقبال حاشد من الجماهير الإيرانية، التي هتفت باسمه ولوّحت له، رغم أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد فرض عقوبة على بيرسيبوليس، بمنع حضور الجمهور في المباراة، بسبب تغريدة جدلية نشرها النادي على حسابه في إنستغرام عام 2021.

الصورة التي نشرها حساب النادي الإسباني

ووصل لاعبو النصر إلى طهران وسط حراسة أمنية مشددة، وعُلّقت لافتات عملاقة على جسور المدينة تحمل صور رونالدو، وهرعت الجماهير لمحاولة إلقاء نظرة على نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق.

وبحسب صور نشرتها قناة “برس تي في”، شوهد رونالدو يتسلم سجادتين إيرانيتين من النوع الفاخر من قبل رئيس نادي بيرسيبوليس.

وقال نافيد برهانيفار البالغ من العمر 28 عامًا وهو من أنصار رونالدو، إنه أمر مثير للغاية، معربًا عن أمله بمباراة جميلة بين نجوم النصر ونادي بيرسيبوليس.

وتعتبر المباراة ثأرية بالنسبة إلى النصر الذي خسر أمام نظيره الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا عام 2020.

ويضمّ النصر في صفوفه أيضًا البرازيليين تاليسكا ومالكوم والسنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والعاجي سيكو فوفانا والإسباني إيمريك لابورت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.