saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

اقتحام ملعب مباراة كرة قدم في نجران يثير جدلاً

23٬661

أثار اقتحام مواطن لملعب مباراة كرة قدم في نجران بالسعودية، خلال مباراة نادي الأخدود والاتحاد، مساء أمس الخميس في الدقيقة 79 من مجريات المباراة ضمن منافسات الجولة الـ6 بدوري روشن السعودي، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت شرطة منطقة نجران أن المواطن تم ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة، فيما تعتزم إدارة نادي الأخدود مقاضاته، وفقًا لتعديلات اللائحة الجديدة للعقوبات التي نصت على غرامة قدرها 100 ألف ريال بحق النادي الذي ينتمي له المقتحم.

وأثارت الحادثة ردود فعل متباينة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن المواطن كان يسعى إلى إثارة الفوضى والتسبب في تعطيل المباراة، فيما اعتبر البعض الآخر أن الأمر كان مجرد تصرف طائش من جانب المواطن.

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة نجران أن المواطن تم ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة، حيث سيواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى سنتين وغرامة مالية تصل إلى 100 ألف ريال.

وأضاف أن شرطة منطقة نجران ستعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث، وذلك من خلال نشر الوعي بين الجماهير الرياضية بأهمية الالتزام بأنظمة ولوائح إقامة المباريات الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.