saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مركز “بلينكس” الشبابي.. نهج جديد في رواية الأخبار

26٬619

أطلق مركز “بلينكس” الشبابي، وهو مركز تدريب إعلامي جديد في المملكة العربية السعودية، برامجه التدريبية للمرحلة الأولى من الشباب والشابات السعوديين.

يهدف مركز “بلينكس” إلى تدريب الشباب السعوديين على مهارات رواية الأخبار من منظور جديد، يركز على الجوانب الاجتماعية والثقافية والإنسانية.

وتشمل البرامج التدريبية التي يقدمها المركز ورش عمل في مجالات الصحافة الرقمية، والتحرير، والتصوير الفوتوغرافي، والتصميم الجرافيكي.

وقالت مديرة مركز “بلينكس” الدكتورة إيمان العلي: “نحن نهدف إلى إعداد جيل جديد من الصحفيين الشباب الذين يتمتعون بمهارات رواية الأخبار بطريقة إبداعية ومستقلة”.

وأضافت العلي: “نحن نعتقد أن الشباب السعوديين لديهم الكثير ليقدموه في مجال الصحافة، ونحن ملتزمون بتدريبهم على المهارات التي يحتاجونها للنجاح”.

ومن بين المشاركين في البرامج التدريبية الأولى للمركز، طلاب من مختلف الجامعات السعودية، بالإضافة إلى صحفيين شباب من المؤسسات الإعلامية المحلية.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم بالبرامج التدريبية التي قدمها المركز، وعبروا عن أملهم في أن يساعدهم هذا التدريب على تطوير مهاراتهم الصحفية.

ويسعى مركز “بلينكس” إلى تقديم برامج تدريبية متنوعة ومتقدمة في مجال الصحافة، بهدف إعداد جيل جديد من الصحفيين الشباب الذين يتمتعون بالمهارات اللازمة لرواية الأخبار بأسلوب جديد وخلاق.

فيما يلي بعض المعلومات الإضافية عن مركز “بلينكس” الشبابي:

  • تم تأسيس مركز “بلينكس” الشبابي من قبل مجموعة من الصحفيين والإعلاميين السعوديين.
  • يقع المركز في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • تقدم برامج تدريبية في مجالات الصحافة الرقمية، والتحرير، والتصوير الفوتوغرافي، والتصميم الجرافيكي.

يسعى مركز “بلينكس” إلى أن يكون وجهة رئيسية لتدريب الشباب السعوديين في مجال الصحافة، وتقديم برامج تدريبية متنوعة ومتقدمة تلبي احتياجاتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.