saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

«ليلة من الزمن الجميل» تُعيد عفاف وميادة وثروت للغناء

تحت رعاية «هيئة الترفيه» السعودية

72

تشهد جدة، الخميس، حفلاً غنائياً كبيراً، يقام تحت عنوان «ليلة من الزمن الجميل» برعاية رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، يضمّ ثلاثة أصوات غنائية عربية وهم عفاف راضي ومحمد ثروت من مصر، والفنانة السورية ميادة الحناوي.

يُنظّم الحفل على مسرح «بنش مارك» في مدينة جدة تحت قيادة المايسترو المصري هاني فرحات، وسط حضور جماهيري كبير بعد أن نفدت أغلبية التذاكر المخصصة للحفل، التي تراوحت من بين 150 إلى 950 ريالاً سعودياً.

كان آل الشيخ روج للحفل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من خلال نشر فيديوهات وصول وبروفات الفنانين، وعلق على بروفة الفنانة السورية ميادة الحناوي قائلاً: «اشتقنا للفن السوري وأهلنا في سوريا»، في حين علق على بروفة الفنانة عفاف راضي قائلاً: «الفن الأصيل له مكانة خاصة لدينا».

وأعربت الفنانة المصرية عفاف راضي عن سعادتها للمشاركة في الحفل، قائلة : «أتشرف بالغناء في المملكة العربية السعودية، وأفخر بأني عنصر من عناصر تلك الحفلة التي ستعيد للجمهور جزءاً من ذكرياتهم الجميلة».

وعن كواليس الحفل ومشاركتها، قالت: «تلقيت مكالمة هاتفية من الشركة المنظمة، أخبروني بتفاصيل الحفل وفكرته وفقراته، وعلى الفور وافقت، وأصبح بداخلي رغبة كبيرة في تقديم عدد كبير من أشهر أعمالي… سأعمل بكل جهد على تقديم حفل متميز وجيد لجمهوري العربي».

وبسؤالها عن طيلة فترة غيابها قالت: «أحاول الوجود، وكان لي مؤخراً حفل غنائي في القاهرة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بالعام الماضي، وقبلها كان لي حفل غنائي جمعني بابنتي الفنانة مي كمال. كلما سنحت لي الفرصة بأن أكون موجودة بشكل يليق بي سأكون، لكني لا أحب الوجود من أجل الظهور فقط، سأعمل خلال الفترة المقبلة على الإكثار من تقديم الحفلات الغنائية لكي أكون موجودة بشكل كبير مع جمهوري الحبيب».

يذكر أن «تقويم جدة» شهد مؤخراً عدداً من الحفلات الغنائية الهامة من بينها حفل «ليلة الدموع» الذي شهد مشاركة 7 مطربين مصريين؛ هم طارق الشيخ، ومسلم، وحمادة هلال، وتامر عاشور، وأحمد سعد، وهيثم شاكر، وأحمد كمال الذي التحق بالحفل بعد الإعلان رسمياً عنه. كما تضمن مفاجآت عدّة، منها غناء الفنان رامي صبري، عبر تطبيق «زووم» أغنية «يمكن خير»، إلى حضور الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتقديمها أكثر من أغنية خلال فقرتها، بالإضافة إلى فقرات للفنانَيْن محيي إسماعيل ومحمد جمعة، والشاعر هشام الجخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.