saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

كيت ميدلتون تكشف عن وظيفة ابنها الأمير جورج الغريبة خلال العطلة المدرسية

24٬614

يأخذ أمير وأميرة ويلز استراحة من واجباتهما الملكية للاستمتاع بالعطلة الصيفية المدرسية مع أطفالهما الثلاثة.

انفصل أفراد العائلة المالكة عن دروسهم الشهر الماضي، فاصطحبهم الأمير ويليام والأميرة كيت إلى المعرض الملكي الدولي للوشم الجوي في فيرفورد، جلوسيسترشاير.

تحب الأسرة المكونة من خمسة أفراد قضاء بعض إجازاتهم المدرسية في منزلهم في نورفولك، أنمير هول، الذي تم إهدائه لوليام وكيت كهدية زفاف من الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

وقد قال ويليام سابقًا عن منزله في نورفولك على سلسلة Apple Fitness + Time to Walk في عام 2021: “نقضي أكبر وقت ممكن هنا ، إنه هادئ للغاية”. وفي أنمير هول يقوم الأمير جورج بعمل روتيني مفاجئ.

خلال زيارتهم لمزرعة ماعز محلية في ويلز العام الماضي، كشفت كيت كيف يساعد ابنها الأكبر في التجول في المزرعة.

 

 

عندما سأل ويليام مالكي المزارع غاري وجيس يومانز عن مكنسة روبوتية كانت محفوظة في إحدى حظائرهم، أوضح غاري أنهم استخدموها لنقل الأعلاف، مما دفع كيت إلى الكشف: “كانت هذه وظيفة جورج حيث يتحرك ويطعم”. بعدما سبق وكشفت الأميرة كيت ميدلتون عن المهمة الصعبة التي يحاول الأمير جورج إتقانها.

تحدث الأمير سابقًا عن إشراك أطفالهم الثلاثة في الزراعة في جميع أنحاء منزلهم. في حديثه إلى مدرس المدرسة الابتدائية ريان روبرتس، الذي تدير عائلته مزرعة ألبان، في عام 2020، قال ويليام إن الأطفال ساعدوا في إنجاب الحملان خلال فترة إجازتهم من المدرسة.

قال ويليام: “لقد كنا ننادي الأطفال هذا الأسبوع”. “لم تكن شارلوت متأكدة في البداية ، لكن جورج كان هناك مباشرة، أمّا لويس يحب الجرارات”.

أخيرًا، من الواضح أن أفراد العائلة المالكة يشاركون حب والديهم للريف وكانوا متحمسين للمشاركة حيث تطوعوا مع مجموعة كشافة محلية في سلاو خلال Big Help Out خلال عطلة نهاية الأسبوع للتتويج في مايو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.