saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

عيد ميلاد كيت بلانشيت.. كومبارس فيلم كابوريا المتوجة بالأوسكار

18٬637

يتزامن اليوم الأحد 14 مايو مع ذكرى ميلاد الممثلة العالمية كيت بلانشيت ، التي ولدت في 14 مايو ، وبعد تتويجها الفائزة بجائزة الأوسكار ، نحتت أفضل اسم لها بأحرف من ذهب في تاريخ السينما العالمية. الممثلة أكثر من مرة ، بالإضافة إلى ترشيحها في مناسبات أخرى ، بقائمة طويلة من الجوائز الأخرى التي أظهرت موهبتها وذكائها العالي في اختيار أدوارها..

وعلى الرغم من المسيرة الضخمة لهذا الممثل الشهير ، إلا أن رحلته لم تكن بهذه السهولة ، لأنه بدأ رحلة صعبة بظهوره في فيلم “الكابرية” بحضور الراحل أحمد زكي ، في قصة تطرقها في تليفزيونيه. في مقابلة أكد فيها أنه في مصر من أجل السياحة وبسبب حاجته للمال ، اقترح عليه أحدهم أن يلعب دور المشجع في فيلم “الكابرية” مع الفنان أحمد زكي كمجموعة أو بطيئة إضافية. بتكلفة 5 جنيهات إسترلينية وشطيرة فلافل مجانية.

في الحقيقة ، وافق دون أن يعرف شيئًا عن الفيلم ، وكونه قام ببطولته نجم مصري مثل الراحل أحمد زكي ، ثم صارت رحلته لمواصلة رحلته مع التمثيل والبدء في التألق عالميًا من خلال الأدوار. سوف تتذكرها لفترة طويلة ، حيث تم ترشيحها لـ جائزتين من جوائز الأوسكار في عام 2007 لأفضل ممثلة وأفضل ممثلة مساعدة ، وعلى الرغم من أنها لم تفز أيضًا ، فقد تم ترشيحها مرة أخرى في عام 2014. العودة. للفوز بها مرة أخرى بعد الفوز بها في عام 2004..

بلانشيت هي واحدة من الممثلين الذين ذاقوا طعم النجاح التجاري والنقدي.في عام 2017 ، حققت أفلامها أكثر من 10 مليارات دولار في شباك التذاكر العالمي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.