saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

التعاون يتفوق على الرائد بنتيجة 2-1

60

تمكن التعاون من حسم ديربي القصيم لصالحه عقب فوزه على جاره الرائد 2-1، في اللقاء الذي جرى، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة 26 لدوري روشن السعودي.

تقدم الرائد بهدف الرأس الأخضري جوليو تافاريس (44) ورد التعاون بهدفي الإسباني الفارو ميدران (45+1) والباراجوياني أليخاندرو كاكو (83 من ركلة جزاء).

وبهذا الفوز رفع التعاون رصيده إلى 43 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي الرائد على رصيده السابق 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

الفيحاء X الفتح

تمكن الفيحاء من إيقاف سلسلة نتائجه السلبية في الجولات السبع الأخيرة، وحقق فوزاً مهماً عندما تغلب على ضيفه الفتح 3-0، في اللقاء الذي جمعهما، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب منافسات الجولة 26 لدوري روشن السعودي.

تناوب على تسجيل الثلاثية البرتقالية، النيجيري انتوني نواكايمي (38) والإسباني فيكتور رويز (45+3) والمقدوني الكسندر تراجكوفسكي (90+5).

ورفع الفيحاء رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر وابتعد قليلاً عن صراع الهبوط، في حين بقي الفتح في المركز السادس برصيد 39 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.