saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أصالة تعلن تعاونها مع تركي آل الشيخ في عمل جديد

64

كشفت الفنانة السورية أصالة، عن تعاونها مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، في عمل غنائي جديد.

وكتبت الفنانة أصالة، عبر حسابها بـ”تويتر”، تغريدة أعلنت خلال بعضًا من تفاصيل العمل، الذي لم تحدد موعد طرحه.

 

وقالت “أصالة” خلال التغريدة: “أغنية جديدة رح تجمعني بإنسان بحبّه ويحترمه وبتفاءل بالتعاون معه لطيبة قلبه وبساطته.. قريبًا مع أبوناصر رح نستمتع كلنا بعمل جديد، من ألحان المُبدع وليد سعد”.

 

أزمة

على صعيد آخر، تواجه الفنانة أصالة أزمة مع طليقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، حيث اتهمتها طليقة فائق حسن مارتا حامد باقتحام شقتها وإفراغها من محتوياتها، في محاولة للاستحواذ عليها والسكن فيها مع أولاد “فائق” الذي يوثق الشقة باسمه، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ونشرت طليقة فائق حسن مقطع فيديو وثقت فيه جولة داخل منزلها، تستعرض فيها فقدان الكثير من الأثاث، قائلة إن أصالة وزوجها فائق حسن دخلا منزلها، مؤكدة أن الجيران شاهدوا أصالة في شرفة غرفتها.

وقالت مارتا حامد، في لقاء مع الإعلامي إيلي باسيل، إن أصالة وزوجها قاما بإفراغ محتويات المنزل خلال تواجدها في الولايات المتحدة، وأخذا أغراضها ومتعلقاتها الشخصية، مشيرة إلى أنها استدعت الشرطة لإثبات الواقعة بمجرد وصولها من أمريكا.

وأضافت: “الشرطة برة جاية، عندي المسجات اللي بعتوهالي أصالة وفايق، بدي العالم كله يعرف حقيقتهم، أصالة وفايق شالو أغراضي من البيت، أولادي مسافرين على كامب صيفي ولما رجعت لقيت الجيران شاهدين، شافوا أصالة على بلكونة أوضتي، وين أغراضي، مين اللي دخل على خصوصيتي”.

وواصلت مارتا حامد قائلة: “حتى الملابس الداخلية شالتهم أصالة؟ مش عيب، ما بتخافوا الله؟ شو مفكرين حالكم؟ مشاهير وراكم ناس؟ الله بيشوف، وفي شغالة بالبيت بتشهد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.