saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بعد استئصال بالأوتار الصوتية.. جورج وسوف يطمئن جمهوره

67

بعد خضوعه لعملية جراحية لاستئصال لحمية على الأوتار الصوتية، طمأن المطرب السوري جورج وسوف جمهوره على حالته الصحية.

وكتب جورج وسوف عبر حسابه على موقع “تويتر”، الثلاثاء: “حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت”.

وأضاف “سلطان الطرب”: “خضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية. أنا بخير، والعملية نجحت الحمد لله، إلى اللقاء في الأردن في 8 أغسطس”.

كرسي متحرك وعكاز

في مارس/ آذار الماضي، ظهر “سلطان الطرب” على كرسي متحرك على أحد الشواطئ، وعلق حينها عبر حسابه على “إنستجرام”: “نزلت مفاجأة، لكن لا قدرت اشوف الشاطئ او الحفلة، بس شفت أحلى محبة في العالم، شكرًا”.

وكشفت مديرة أعمال جورج وسوف وقتها أن حالته الصحية جيدة، وأنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر بها على كرسي متحرك، موضحة أنه “يعاني منذ فترة من مشاكل في القدم، ولكنه بخير”.

وبعد غياب طويل، أطل جورج وسوف على جمهوره بحفل غنائي ضمن موسم جدة في المملكة العربية السعودية نهاية يونيو/ حزيران الماضي، وظهر متكئًا على عكاز، وأمتع جمهوره بباقة من أشهر أغنياته ومنها “ذكريات، سهرت الليل، الهوى سلطان”.

مرض نادر وسرطان

تعرض جورج وسوف لكبوات صحية قاسية، ففي العام 2000 أصيب بمرض نادر تسبب في تآكل عظام فخذيه، وخضع لتدخل جراحي لاستبدال عظام الفخذ والساق، ليعاود المرض نفسه الهجوم بـ5 سنوات.

وللمطرب السوري تجربة قاسية مع مرض السرطان، ونجح في التعافي منه بعد عام ونصف العام من العلاج، وفي العام 2011 أصيب بجلطة دماغية أدت لشلل في الجهة اليسرى من جسده، وتعافى منها تدريجيًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.