saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

رسمياً.. شيرين عبدالوهاب تتهم حسام حبيب بالنصب

70

تلقى النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، الخميس، بلاغاً من المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا

قدّم ياسر قنطوش، محامي المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، بلاغاً إلى النائب العام المصري، ضد زوجها السابق حسام حبيب.

وقال قنطوش في البلاغ إن شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب كانت تربطهما علاقة زواج شرعي دامت أكثر من ثلاث سنوات، وأثناء ذلك طلبت شيرين من حسام شراء سيارة فارهة لاستخدامها الشخصي.

وبناء عليه وكّلت شيرين، حسام حبيب بصفته زوجها، في اتخاذ الإجراءات اللازمة لشراء السيارة من، واتفقت مع معرض السيارات على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3 ملايين و250 ألف جنيه، وفق قنطوش.

وأشار المحامي إلى أن شيرين أودعت مبلغ السيارة في حساب المعرض البنكي، لكنها “فوجئت بأن حسام تسلّم أوراق السيارة وأنهى جميع المعاملات باسمه، وتمّ استخراج رخصة السيارة باسمه ونقل ملكيتها إلى نفسه”.

وأضاف: “عند علمت شيرين بما فعله حسام دون علمها وموافقتها، عمل على إقناعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، واقتنعت بحديثه ووافقت على سداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية إليها”.

وذكر البلاغ أن حسام حبيب رفض نقل ملكية السيارة إلى شيرين أو سداد ثمنها كما اتفقا سابقاً، وعندما طلبت منه ذلك وقعت العديد من المشكلات والخلافات الزوجية بينهما مؤخراً واستحال استمرار الأسرة بينهما واتفقا على الطلاق، وتم إيقاع الطلاق بالفعل.

وتابع المحامي: “أدركت شيرين بعد ذلك أنها تعرضت لواحدة من أسوأ عمليات النصب، وفوجئت بعد وقوع الطلاق بمماطلة من حسام في سداد قيمة السيارة”.

وطالبت شيرين في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين انتهاء التحقيقات.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.