saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بسبب العنصرية.. القصة الكاملة لمقاضاة راشفورد مشجعا مصريا

86

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة مثيرة عن دخول ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في صراع قضائي ضد أحد المشجعين المصريين.

وتقدم محامٍ بدعوى اتهم فيها الشاب المصري بسب وقذف المهاجم الإنجليزي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة براشفورد.

وعلّق المشجع المقصود بعبارات مسيئة على منشور بإحدى الصفحات الرسمية الخاصة بلاعب مانشستر يونايتد، تضمنت إساءات عنصرية.

محامي المشجع يرد

وأوضح سيد سلامة، محامي الطالب المصري الذي رُفعت ضده قضية من قِبل ماركوس راشفورد، أحدث التطورات في الأزمة.

وأكد سلامة أن المحكمة قامت بتأجيل الدعوى المرفوعة من الأخير حتى 7 يوليو/ تموز المقبل.

وقال المحامي في تصريحات تلفزيونية: “الأمر حقيقي بالفعل.. راشفورد قام برفع دعوى على طالب مصري، بسبب توجيه الإهانة له على مواقع التواصل الاجتماعى”.

وأضاف: “في البداية لم أصدق ما يقوله الطالب بأن اللاعب الإنجليزي يقوم بمثل هذا التصرف، وأن لجنة الفحص الفني قامت بفحص حساب الطالب المصري ولم تجد أي رسائل عليه تم إرسالها للاعب، كما أنه طالب بتعويض مؤقت (15 ألف جنيه)، ثم يحق له بعد ذلك المطالبة بأي تعويض آخر”.

وأتم المحامي قائلا: “تم تأجيل الدعوى بسبب طول المرافعة، حيث كانت القضية في مركز أبو حماد الشرقية، لكن تم تحويلها إلى محكمة المنصورة للبت فيها، وذلك بسبب عدم استكمال باقي المستندات من الطرف الآخر الإنجليزي”.

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد قد تحرك بدعاوي قضائية ضد عدة مشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد موجة كبيرة من السباب والهجوم تعرض لها اللاعبون العام الماضي، وجاء التحرك لحماية اللاعبين وعائلاتهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.