saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بعد غياب 7 سنوات.. تركي آل الشيخ يعيد ألميريا إلى الدوري الإسباني

64

نجح نادي ألميريا الذي يملكه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، في العودة إلى الدوري الإسباني، بعد غياب استمر 7 سنوات.

وخاض ألميريا آخر مبارياته في دوري الدرجة الثانية الإسباني، الأحد، عندما حل ضيفا على ليجانيس، على الملعب البلدي دي بوتاركي، في الجولة الـ42 والأخيرة.

ونجح ألميريا في تحقيق نتيجة التعادل مع ليجانيس، ليحصل على المركز الأول المؤهل إلى النسخة المقبلة من الدوري الإسباني.

وافتتح ليجانيس التسجيل عن طريق بورخا جارسيس مورينو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يعادل رودريجو إلي النتيجة لألميريا بعد 6 دقائق فقط.

وقبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول، سجل كينيث أوميريو الهدف الثاني لليجانيس، قبل أن يعادل النيجيري عمر صادق النتيجة للفريق الأندلسي مجددا في الدقيقة 53.

بهذه النتيجة يرفع ألميريا رصيده إلى 81 نقطة، يحتل بها المركز الأول في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني، والمؤهل مباشرة إلى الليجا.

وتفوق النادي المملوك لتركي آل الشيخ على فريق بلد الوليد، الذي حصد هو الآخر 81 نقطة بعد فوزه على هويسكا 3-0، وذلك من خلال المواجهات المباشرة.

في المقابل، حل فريق إيبار في المركز الثالث برصيد 80 نقطة، ليلعب مع لاس بالماس وتينيريفي وجيرونا دورة فاصلة تؤهل للدوري الإسباني.

وبذلك يعود ألميريا إلى الدوري الإسباني مجددا بعد غياب استمر 7 سنوات، منذ خوض آخر موسم له في غمار الليجا (2014-2015).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.