saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

سحل ممرضة سعودية داخل مستشفى.. فيديو صادم والسلطات تتدخل

61

غضب واسع أثاره مقطع فيديو لجريمة ضرب وسحل ممرضة بإحدى المنشآت الصحية في السعودية، قبل ضبط المتهم.

وأعلن الأمن العام السعودي إلقاء القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بضرب وسحل ممرضة في منطقة عسير، الجمعة، وفق بيان نُشر على حساب الأمن العام على “تويتر”.

وقال الأمن العام السعودي في بيانه: “قبضت شرطة منطقة عسير على مواطن ظهر في مقطع فيديو يعتدي بالضرب على ممرضة بأحد المستشفيات بمحافظة المجاردة”.

وأردف: “وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة”، حسب البيان.

 

وتصدر هشتاق “اعتداء مواطن على ممرضة سعودية” موقع تويتر خلال الساعات الماضية، وسط تفاعل كبير من المغردين الذين عبروا عن استنكارهم للواقعة.

وكشفت مصادر لوسائل إعلام محلية عن سبب الاعتداء على الممرضة في أحد مستشفيات محافظة المجاردة بمنطقة عسير، قائلة: “المعتدي طلب من الممرضة الحضور لإزالة إبرة المغذي، ولكن تأخرت لدقائق بسبب انشغالها مع مريض آخر، فلم يتمالك أعصابه وشد الممرضة من يدها حتى سقطت على الأرض ثم سحبها، كما أوضح الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع”.

 

وأعلن مصدر مسؤول في النيابة العامة السعودية، الجمعة، أن النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب وجه بإيقاف شخص قام بالاعتداء على إحدى الممارسات الصحيات أثناء تأديتها لعملها في مستشفى في محافظة المجاردة، واستيفاء إجراءات التحقيق بحقه، تمهيدا لإحالته إلى المحكمة المختصة موقوفاً.

وشدّد المصدر على أن هذه الأفعال تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف.

كما أكد أن النيابة العامة توفر الحماية الجنائية للموظف العام أثناء ممارسته أعماله وفقا لاختصاصها والأنظمة المعنية، وأنها لن تتوانى عن المطالبة بالعقوبات المشددة والمغلظة لكل من يعتدي عليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.