saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يشعل صراع اللقب بالتعادل مع وست هام

116

أشعل فريق مانشستر سيتي الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله المثير ضد مضيفه وست هام يونايتد.

وتعادل مانشستر سيتي مع وست هام بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب لندن الأولمبي، في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست هام أنهى الشوط الأول متقدما بنتيجة 2-0، وذلك بهدفي لاعبه جارد بوين في الدقيقتين 23 و45 من عمر المباراة.

ودخل مانشستر سيتي الشوط الثاني بقوة، ونجح في تقليص الفارق عن طريق جناحه الإنجليزي جاك جريليش في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وبعدما أهدر لاعبو وست هام العديد من الفرص، سجل فلاديمير كوفال، لاعب الفريق، هدفا عكسيا في مرماه، عادل به السيتي الكفة في الدقيقة 69.

مانشستر سيتي كان قريبا من حسم المباراة بريمونتادا مثيرة، عندما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 84، غير أن نجمه الجزائري رياض محرز أهدرها.

بهذه النتيجة، يقفز مانشستر سيتي إلى النقطة 90، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 4 نقاط أمام ليفربول صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة أقل.

وبذلك يحتاج مانشستر سيتي إلى الفوز في المباراة الأخيرة ضد أستون فيلا، من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، دون النظر إلى نتائج ليفربول.

في المقابل، سيكون ليفربول في حاجة إلى الفوز بمباراتيه المتبقيتين، مع سقوط مانشستر سيتي في مباراته الأخيرة ضد أستون فيلا.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

  • مانشستر سيتي – 90 نقطة
  • ليفربول – 86 نقطة
  • تشيلسي – 70 نقطة
  • توتنهام – 68 نقطة
  • أرسنال – 66 نقطة
  • مانشستر يونايتد – 58 نقطة

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.