saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

“من أول دقيقة”.. شريهان تدعم سعد لمجرد وإليسا

65

أعربت الفنانة المصرية شريهان عن إعجابها الشديد بأغنية “من أول دقيقة” للمطربة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد لمجرد.ونشرت شريهان الرابط الرسمي للديو الغنائي عبر موقع يوتيوب على حسابها بموقع تويتر وغردت قائلة: “عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح”.

واستقبلت الفنانة إليسا، رسالة الدعم الموجهة من شريهان بسعادة بالغة، وردت عليها بتغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قالت خلالها: “يعني فرحتي بالأغنية ونجاحها كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع شكرا ست الكل”.

بينما توجه الجمهور المغربي بالشكر لشريهان على تغريدتها الداعمة، وأكد المغردون أن نجاح الأغنية ينسب لشهرة سعد على اليوتيوب مع الأداء المتوقع من إليسا الملقبة بين جمهورها بـ”ملكة الإحساس”.

أغنية “من أول دقيقة” من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر، وتم طرحها عبر قناة إليسا الرسمية بموقع يوتيوب، وخلال 48 ساعة تخطت حاجز الـ 8 مليون مشاهدة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.