saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

شام الذهبي تحتفل بمرور شهر على زفافها.. شاهد ماذا فعلت (صور)

56

احتفلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، بمرور شهر على زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، برسالة رومانسية وعدة صور.

ونشرت شام، عبر حسابها بموقع “أنستقرام” مجموعة من صور حفل زفافها، وعلّقت قائلة: “ذكرى مرور شهر على زواجي، أحبك”. كما توجهت شام الذهبي بالشكر لكل من ساهم في نجاح حفل زفافها، وقالت: “شكر خاص لكل من جعل يومنا الخاص أكثر خصوصية من أي وقت مضى”.

من جانبها نشرت النجمة أصالة، صورة جديدة من حفل زفاف ابنتها، عبر حسابها بموقع أنستقرام، وهنأتها بمرور الشهر الأول على زواجها، كما توجهت بالشكر لكل من ساهم في نجاح الحفل، خاصة مصمم فستان الزفاف، نيكولا جبران.

وكانت شام الذهبي نشرت قبل أيام الصور الأولى من شهر العسل، والذي تقضيه في إحدى الدول الأوروبية، وخطفت الأنظار بلقطات رومانسية مع زوجها، حيث ظهر الثنائي وسط الثلوج، إضافة لصور أخرى أثناء تناول العشاء والتجول في الشوارع.

وعلقت شام الذهبي على صور شهر العسل برسالة رومانسية مؤثرة، قائلة: “معك بدأت حياتي للتو.. إلى حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد”. وحظيت الصور بتفاعل كبير من متابعيها على أنستقرام، كما علق عدد من النجوم على الصور، ومنهم الفنانة ياسمين صبري التي كتبت: “جميل جداً يا جميلتي شام”.

وكانت شام الذهبي احتفلت بزفافها في 25 مارس/ آذار الماضي في أحد الفنادق في القاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم الذين شاركوا في الغناء مجاملة للنجمة السورية. وشهد الحفل فقرات غنائية لكل من إليسا وتامر حسني ورامي صبري، كما قدم النجوم فقرات مشتركة مع النجمة أصالة.

وشام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري وتعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها مع والدتها وعملها في مجال التجميل مع عدد كبير من النجوم.‏

جدير بالذكر أن هذه الزيجة هي الثانية لشام حيث سبق لها الزواج من شاب مصري واستمرت الزيجة لمدة عامين ثم انفصلت بدون إنجاب، كما أنها قد خطبت من قبل ولكن الخطبة لم تكمل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.