saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بديلة دنيا سمير غانم.. قصة اختيار “مربوحة” في “الكبير أوي 6” (فيديو)

44

ذكرت سارة هجرس مؤلفة الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي 6” أن غياب دنيا سمير غانم عن تقديم شخصية “هدية” دفعها لاختراع شخصية جديدة.

وكان ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني ويعرض عبر القناة الأولى في التليفزيون المصري.

وقالت سارة هجرس عن كواليس ظهور شخصية “مربوحة”: “عقدت جلسات عمل مع مؤلفي الأجزاء السابقة للمسلسل مصطفى صقر ومحمد عز، وهما أصحاب فكرة وجود شخصية نسائية جديدة ولا تكون امتدادا لـ”هدية” وكان أهم شيء أن تكون بعيدة تماما عن شخصية “هدية” لأكثر من سبب، أولها ارتباط الجمهور عاطفيا بها، لذا جعلنا “الكبير” أيضا أجبر على الزواج من “مربوحة”.

وتابعت: “قررنا أن ندخل بحذر إلى الجمهور مع شخصية “مربوحة” في البداية لا يتقبلها “الكبير” وعائلته يصطدموا ثم تحدث بعض المفارقات تقربهم ويندمجوا معا”

أما عن شخصية “الكبيرة فحت” فقالت سارة هجرس: “كان لا بد من وجود شخصية تجبر “الكبير” على الزواج ومن هنا ظهرت شخصية “الكبيرة فحت” من مطاريد الجبل، هي الوحيدة التي تستطيع السيطرة عليه وإجباره بقوتها على الزواج”.

وأكدت سارة أنها قصدت أن تكون شخصية “مربوحة” بعيدة تمامًا عن شخصية “هدية”، وقالت: “أرسيت ملامح وسمات جديدة لـ”مربوحة” كفتاة يتيمة، تحب الكبير منذ صغرها، لكنه لا يحبها ويتزوجها دون رغبته، ما جعل الجمهور يتقبل “مربوحة” شيئاً فشيئاً حتى أحبوها وفصلوا بينها وبين هدية”.

وأكدت سارة أن مكان دنيا سمير غانم في مسلسل “الكبير أوي” محفوظ وموثق، بما قدمته خلاله، لذلك عرض المسلسل دونها لا يؤثر سلباً فيه، لأننا نسير في خط درامي جديد.

رسالة مربوحة لدنيا سمير غانم

وفي وقت سابق وجهت مربوحة وهو اسمها في المسلسل الذي يُعرض في موسم رمضان الحالي عبر قناة ON الفضائية المصرية، الشكر لكل من وقفوا إلى جوارها وساعدوها وعلى رأسهم الفنان أحمد مكي الذي تُشاركه بطولة العمل، الفنان أحمد أمين والمخرج أحمد الجندي.

رحمة أحمد كتبت في منشور عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: “أنا مش عارفة أعبر عن إحساسي بالامتنان الحمدلله والشكر لله أي حاجة حلوة حصلت أو اتقالت ليا ده كرم كبير أوي من ربنا يمكن أكبر من اللي استحقه عاوزة أقول ٣ نقط”.

وتابعت في المنشور حديثها عن المقارنة مع دنيا سمير غانم التي كانت تقوم بدور زوجة الكبير في الأجزاء السابقة، قائلة: “الأولى وهفضل أقول البوقين دول كل ما حد يشاور النقطة دي أن فنانة زي دنيا سمير غانم لا تقارن بحد أنا مش حد خالص أنا من فانز دنيا سمير غانم.. لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد إني أنا اللي هبقى خسرانة”.

وأضافت: “الثانية بعد توفيق ربنا أن فنان زي أحمد مكي يدي مساحة لحد يقول حاجة مبتحصلش من أي فنان موجود على الساحة الراجل ده عنده اللي يكفيه وزيادة إنه يسيب فنان قدامه يقول وهو سايب إيده.. مهما اتكلمت عنه مش هوفيه حقه فنيا ولا إنسانيا”.

واسترسلت رحمة أحمد في المنشور: “المبدع أحمد الجندي ميتخيرش عنه… يسيبك تقول.. ويعليك.. ويركبلك شغل.. وذكي يعرف يطلع ضحك من أي شخصية ويحطها في مكانها الصح الثالثة ليك أنت يا حبيب قلبي.. أخويا الكبير الداعم المستمر بكل الطرق… صادق في فرحته.. أنا مهما حكيت على عملته معايا عشان أوصل إني أبقا في عمل من أهم الأعمال في رمضان مش هكفي فيك كلام.. شكرا أحمد أمين الأخ والفنان والإنسان إنك دايما جنبي”

رحمة اختتمت منشورها قائلة: “أحمد أمين وأحمد مكي وأحمد الجندي أنتم مكسب لأي فنان ولأي شخص وبشكر ربنا دايما إن ربنا كتبلي إني أعرفكوا وشكرا لأي حد دعمني حتى لو بكلمة كويسة وبالأخص صلاح الدالي فنان هياخد حقه كويس جدا ويستاهل أكتر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.