saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

شائعات الحمل تلاحق كيم كارداشيان.. والسبب والدة بيت ديفيدسون

67

نشرت والدة الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون تعليقا يؤكد أن حبيبة ابنها كيم كارداشيان حامل، قبل أن تحذفه بعد ذلك.

ووفق موقع “ميرور” البريطاني، بدأت والدة ديفيدسون تردد عن طريق الخطأ أن كيم كارداشيان حامل من ابنها، ولكن الجمهور خمن أن هذه الشائعة قد تكون بناء على تحريض من ابنها شخصيًا.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من الممثل، أنه طالما عبر عن رغبته في أن يكون والدًا، وأنه مستعد تمامًا لتحمل المسؤولية، ويرى نفسه في المستقبل مستقرًا مع زوجته وأبنائه.

وأضاف المصدر أن ديفيدسون سعيد للغاية بمسار علاقته مع كيم ويرغب في أن تزداد علاقتهما قوة في المستقبل.

وتابع: “طالما أراد ديفيدسون أن يحظى بأطفال ويصبح أبًا يومًا ما، ورغم أن الجمهور والمعجبين قد لا يأخذونه على محمل الجد كوالد، لكن الممثل يرغب في الاستقرار بشدة وإنجاب أطفال”.

وأشار الموقع إلى أن ديفيدسون يعلم أن كيم مكتفية ماديًا ولا ترغب في رجل ينفق عليها، ولذلك من المتوقع أن يتقدم بطلب يدها قريبًا.

 

وبدأت شائعة حمل كيم كارداشيان، بعد أن أشار أحد المعجبين إلى والدة ديفيدسون في صورة للحبيبين وألمح إلى أن كيم قد تكون حاملا بنهاية العام، وكان رد والدة ديفيدسون نعم، معبرة عن حماستها للفكرة.

ورغم أن والدة ديفيدسون حذفت تعليقها، لكن الجمهور كان قد رآه بالفعل وانتشرت الشائعة.

ويرى الجمهور أن الثنائي قد يتزوج قريبًا، لأن ديفيدسون وكيم من هواة التسرع، إذ سبق أن تقدم ديفيدسون لخطبة حبيبته السابقة أريانا جراندي بعد شهر واحد، بينما تتزوج كيم كل من يتقدم لطلب يدها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.