saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

معتصم النهار ينفصل عن لين برنجكجي.. طلاق أم شائعة؟

66

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي بعد زواج دام 7 سنوات.

وأعادت وسائل إعلام سبب الطلاق للعديد من الخلافات التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية وعدم التوافق حسب تلميحات سابقة لمعتصم الذي لم يؤكد خبر طلاقه حتى اللحظة.

وأكد برنامج ”MBC تريندينج“ في حلقته التي أذيعت مساء الأحد، أن الطلاق وقع رسمياً، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول انفصالهما، ولكن تجاهل النهار وزوجته لهذه الأخبار جعل الجمهور يظن أنها شائعات كالتي انتشرت على مدار السنوات الماضية حول انفصالهما.

وسبق أن حذفت لين برنجكجي الصور التي تجمعها بمعتصم النهار من على حسابها الشخصي على موقع أنستقرام، كما قاما بالغاء المتابعة، ما تسبب في انتشار أنباء الطلاق، ولكنها عادت لاحقاً ونشرت صورة عائلية تجمعها بمعتصم وابنتهما ساندرا، وعلقت عليها قائلة: “عائلتي”.

ورفض معتصم النهار التعليق على أنباء انفصاله عن زوجته طوال الفترة الماضية، ولكنه ألمح لوجود خلافات بينهما بسبب عدم التوافق، علما أن لين قد صرحت من قبل في لقاء تليفزيوني أنها تغار على زوجها بشدة، ولكنها عقلانية في غيرتها، كون زوجها فنانا مشهورا وجميلا وله معجبات، إلا أنها لا تصمت حينما تتجاوز المعجبات حدودهن، ما يوحي أن من الممكن أن تكون الغيرة أحد أسباب الطلاق.

شائعات الطلاق لاحقت الزوجين من قبل، خصوصاً بعد غياب عدد كبير من الصور التي تجمعهما عن حساب “لين” على أنستقرام، قبل أن يرد الزوجان بنشر صور تجمعهما عبر ستوريات حسابيهما، ليعلن الزوجان أن الصور المحذوفة من حساب لين تعود إلى أمر تقني بحت حيث استعانت لين بخبيرة لاستلام حساباتها على السوشيال ميديا حيث كان من المقرر أن تجتمع الصور العائلية بالعمود الأيسر على حسابها على أنستقرام ولكن خطأ تقنيا أدى إلى حذف مجموعة من الصور في حين بقي قسم صغير منها.

وكان معتصم النهار ، قد أكد مرارا أنه لا يحب نشر الكثير من الصور العائلية ويفضل أن تبقى ضمن العائلة وألا تنشر بشكل متكرر على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.