saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تركي آل الشيخ يغرد عن خذلان الأحبة.. وعبدالمجيد عبدالله يعلق

68

غرد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن الحب والخذلان والكرامة، وهو ما استدعى تعليقا من الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله.

وقال تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”: “من لا يهتم لأمرك اترك أمره، الحب جميل لكن الكرامة أجمل. من يوم عرفت الدنيا جيدًا وأنا أتنازل، كأنني في تحدٍ مع عزة النفس”.

وأضاف: “إنني أتخفف كما لو أنّي موعود بشيء ذي قيمة في نهاية المطاف.. من لا يعرف قيمتك اليوم.. غداً يعرفها جيداً.. وبعد غد يتمنى وجودك في حياته،️ تذكروها جيداً!”.

ثم كتب آل الشيخ تغريدة تانية، تقول: “الرجل ذو الكرامة لا يقاس بعدد الأصدقاء من حوله، وهو في عز نجاحه بل بقدرته على عدم نسيان أولئك الذين ساعدوه عندما كانت حاجته أكبر”.

كما نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية مقطع لأغنية تتحدث عن الحب والفراق ونسيان الأحبة الذين هجروا أحبتهم، وعلق قائلا: إهداء لكل من مروا في هذا الطريق الطويل”.

 

وبعد ذلك عاد تركي آل الشيخ لنشر تغريدة أخرى عن نفس الموضوع، قال فيها: “أسوأ العلاقات هي التي تحسسك بالذنب لأنك اهتممت كثيراً وسألت دائماً وأعطيت كل ما لديك.. العلاقات التي تجعلك تشعر بالندم تخلص منها حالاً”.

وتابع: “أثمن ما لدى الانسان هو وقته.. اختر جيداً من تقضيه معه واحرص على أن من يكون أمامك يستحق دقيقة من وقتك.. ملكة إيقاف المجاملة نعمة محظوظ من يملكها”.

وعلق الفنان السعودي الكبير عبدالمجيد عبدالله على تغريدة تركي آل الشيخ بمقطع من إحدى أغانيه يتحدث عن نفس الموضوع، وتقول كلماته: “لا تعاتب من رحل من كيف نفسه.. جعلها خيره رحيله.. لا تعاتب.. دام غاب وعنك غيب نور شمسه.. التعامل بالمثل في الحب واجب”.

وكتب الفنان السعودي معلقا: “أنشهد” في إشارة إلى اتفاقه مع كلمات تركي آل الشيخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.