saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مفاجأة تركي آل الشيخ.. عمرو دياب وحماقي معا لأول مرة بموسم الرياض

118

يحيي النجمان المصريان عمرو دياب ومحمد حماقي آخر حفلات “موسم الرياض” الغنائية، وذلك في 24 مارس/آذار الجاري.

وأعاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، تقول: “لأول مرة وحصرياً لموسم الرياض يجتمع الهضبة، عمرو دياب، والميجا ستار محمد حماقي في آخر حفلات “موسم الرياض” على مسرح أبوبكر سالم يوم ٢٤ مارس/آذار الجاري”.

ويبدأ طرح تذاكر الحفل في السادسة من مساء السبت، بتوقيت السعودية، عبر المنصة الخاصة بتذاكر حفلات موسم الرياض.

يأتي ذلك فيما كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أن عدد زوار موسم الرياض وصل إلى 14 مليون زائر.

وكتب تركي آل الشيخ في تغريدة بحسابه الرسمي على موقع تويتر، قائلا: “١٤ مليون زائر في موسم الرياض”.

ويعد موسم الرياض أبرز الوجهات الترفيهية في السعودية، حيث انطلق في 20 من أكتوبر/تشرين الأول الماضي تحت شعار “تخيل أكثر”.

وتقام فعاليات الموسم على مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، ويتكون من 14 منطقة ترفيهية موزعة في أرجاء مدينة الرياض، وهي: بوليفارد رياض سيتي، فيا رياض، كومبات فيلد، العاذرية، أوايسس، ذا جروفز، الرياض ونتر وندرلاند، واجهة الرياض، المربع، نبض الرياض، رياض سفاري، شجرة السلام، منطقة خلّوها، قرية زمان.

وتشمل فعاليات الموسم أكثر من 7500 يوم فعالية، ونحو 10 معارض عالمية، وأكثر من 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى معرض ومزاد سيارات عالمية، وأكثر من 70 مقهى، و200 مطعم، وبطولة ألعاب إلكترونية، وأكثر من 100 تجربة تفاعلية.

وحقق موسم الرياض 4 أرقام غير مسبوقة في جينيس للأرقام القياسية بواقع رقم قياسي لكل شهر منذ انطلاقته، وذلك عبر مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة من ألعاب ومعارض وحفلات موسيقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.