saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الدوري الإسباني :برشلونة يشارك ريال مدريد في هدية إشبيلية

56

واصل برشلونة سلسلة انتصاراته الأخيرة في الدوري الإسباني محققا فوزه الرابع على التوالي على حساب أوساسونا بنتيجة 4-0.

وخلال المباراة التي أقيمت في ملعب كامب نو، ضرب برشلونة شباك منافسه العنيد برباعية كاسحة في الجولة 28 من المسابقة، ليواصل تقدمه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

سجل أهداف برشلونة كل من فيران توريس (هدفين) وبيير أوباميانج وريكي بويج، في الدقائق 14 و21 و27 و75، ليضيف 3 نقاط ثمينة إلى رصيده ويواصل انتصاراته بالمسابقة تحت قيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز.

ورفع الفوز رصيد برشلونة إلى 51 نقطة ليعود إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد، على بعد 5 نقاط فقط من إشبيلية الذي قدم له هدية بتعادله 1-1 مع مضيفه رايو فاليكانو (الأحد).

وسيصبح بإمكان برشلونة تضييق الفارق إلى نقطتين فقط مع إشبيلية حال فوزه بمباراته المؤجلة، تمهيدا لاقتناص وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني فيما بعد بكل سهولة حال فوزه على إشبيلية نفسه أو حال تعثر الأخير.

ويمثل تعادل إشبيلية هدية أيضا لريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، قبل الكلاسيكو الناري المرتقبة يوم الأحد المقبل أمام برشلونة في الجولة 29.

وفي مباراة أخرى، فاز ريال بيتيس على أتلتيك بلباو بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 40 نقطة في المركز التاسع.

من مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

 

وفاز ريال سوسيداد بالنتيجة ذاتها على ديبورتيفو ألافيس، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ظل الخاسر بـ22 نقطة في المركز قبل الأخير.

جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2021-2022

  • ريال مدريد – 63 نقطة
  • إشبيلية – 56 نقطة
  • برشلونة – 51 نقطة
  • أتلتيكو مدريد – 51 نقطة
  • ريال بيتيس – 49 نقطة
  • ريال سوسيداد – 47 نقطة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.