saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ويل سميث ومايكل جوردان يجتمعان في الجزء الثاني من I Am Legend

65

يتعاون ويل سميث ومايكل بي جوردان في الجزء الثاني من فيلم “I Am Legend”.

مايكل سميث، 53 عامًا، ومايكل جوردان، 35 عامًا لن يكونا بطلا العمل فقط، لكن من المقرر أن يشاركوا في إنتاج الفيلم مع وارنر براذرز.

أكيفا جولدسمان، الذي شارك في كتابة الفيلم الأصلي، موجود أيضًا على قائمة المشاركين في الجزء الثاني، وبحسب المنشور التي أعلنته وارنر براذرز ، لم يتم الاستقرار علي مخرج العمل  بعد.

وأكد سميث الخبر بنشره على إنستجرام عن شارع مهجور ، يذكرنا بالجزء الاول من الفيلم 2007.

حقق  فيلم I Am Legend  أكثر من 585 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، عند طرحه.

يأتي أحدث مشروع لسميث بعد حصوله على جائزة الأداء المتميز لممثل دور أول عن دوره في فيلم King Richard في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي الثامن والعشرين يوم الأحد الماضي.

I Am Legend فيلم خيال علمي ورعب من إخراج فرانسيس لورانس، مأخوذ عن رواية المؤلف الأمريكي ريتشارد ماثيسون “أنا أسطورة” وهو ثالث فيلم يتناول هذه الرواية بعد الفيلمين “آخر رجل على الأرض” عام 1964 وفيلم “أوميجا مان” عام 1971.

يلعب ويل سميث دور روبرت نيفيل الخبير في علم الفيروسات الذي يبقى وحيدًا على قيد الحياة في المدينة، بعد إصابة الجميع بفيروس جعلهم يتحولون إلى مسوخ بشرية لا يعيشون إلا في الأماكن المظلمة ويحاول سميث من خلال الفيلم أن يكتشف علاج للمرض من أجل إنقاذ البشرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.