saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الفنان المصري حازم إيهاب يودع ابنه يونس

63

جاء اسم الفنان المصري حازم إيهاب، ضمن الموضوعات الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد إعلانه عن خبر صادم.

وأعلن الفنان المصري حازم إيهاب، الأربعاء، عن وفاة ابنه الرضيع يونس بعد خضوعه لجراحة دقيقة، وقال: “صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري في 6 أكتوبر والدفنة في مقابر 6 أكتوبر على طريق الواحات”.

صدمة الوفاة جاءت بعد ساعات قليلة من إعلان حازم عن خضوع الطفل لجراحة ثانية، حيث ولد مؤخرا بعيب خلقي في القلب، وطالب حازم محبيه وجمهوره الدعاء بالشفاء لابنه في صلواتهم حتى يمر هذه المرحلة الصعبة.

 

وكتب حازم عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: “الحمد لله.. ربنا رزقنا بيونس حازم إيهاب يوم 18 فبراير 2022 يونس اتولد بعيب خلقي في القلب وعمل عملية في قلبه وهو عمره ساعات وهو حاليًا في الرعاية المركزة والله أعلم ها يقدر يخرج إمته”.

 

وأضاف حازم: “أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجع لنا بالسلامة ومتأسف جدًا لأي شخص مقدرتش أرد على مكالماته أو رسائله”.

 

وكان آخر عمل درامي شارك فيه حازم إيهاب مسلسل “إلا أنا.. حكاية تقلها دهب”، وكانت أحداث الحكاية مستوحاة من حياة بطلات مصر الأولمبياد فريال أشرف وهداية ملاك وسمر حمزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.