saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الدوري الأوروبي: برشلونة يرفض الخسارة أمام نابولي

60

سجل فيران توريس هدفاً من ركلة جزاء ليتعادل فريقه برشلونة 1-1، أمام ضيفه نابولي الإيطالي، اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم، في المسابقة، عن خسارة قاسية لبروسيا دورتموند الألماني 2-4 أمام ضيفه جلاسجو رينجرز الإسكتلندي، وفوز شيريف تيراسبول المولدوفي 2-0 على ضيفه سبورتنغ براغا البرتغالي، وريال بيتيس الإسباني على مضيفه زينيت سان بطرسبرغ الروسي 3-2.

ورغم البداية الهجومية لبرشلونة، بادر نابولي بالتسجيل عن طريق نجمه البولندي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 29، لكن الفريق الكاتالوني أدرك التعادل في الدقيقة 59 عبر فيران توريس من ركلة جزاء.

وبذلك تأجل حسم التأهل للدور المقبل إلى مباراة الإياب الحاسمة، التي ستقام على ملعب دييغو أرماندو مارادونا بمدينة نابولي يوم الخميس المقبل، حيث يتعين على أي منهما الفوز على الآخر من أجل بلوغ دور الـ16، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إلغاء لائحة الهدف الاعتباري من نظام المسابقات الأوروبية للمرة الأولى هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.