saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

حركة سحرية.. هكذا تمنع ميجان ماركل زوجها هاري من الحديث في الحفلات

62

تنحى الأمير هاري وميجان ماركل عن الحياة الملكية في 2020، ورغم أنهما لم يعودا من كبار العائلة المالكة البريطانية، لكنهما ظهرا في عدة مناسبات.

ومثل الكثيرين منا مع شركاء الحياة، تستخدم ميجان لمسة أو حيلة معينة، كما قال أحد خبراء لغة الجسد، لإعلام هاري أن الوقت حان للتوقف عن الكلام أو إنهاء الحديث في الأماكن العامة والظهور العلني.

وألقى جيسوس إنريكي روساس، المعروف أيضاً باسم “رجل لغة الجسد” Body Language Guy على “يوتيوب”، نظرة عامة على العديد من المظاهر العامة التي قدمها دوق ودوقة ساسكس في الفترة التي سبقت رحيلهما الملكي، وبعد ذلك، لاحظ إشارة أو حيلة تستخدمها ميجان “لإيقاف هاري” عن الحديث، وفقاً لصحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية.

وقال روساس: “عندما تريد ميجان أن ينهي هاري حديثه في أثناء وجودها بالأماكن العامة، فإنها تعبر عن ذلك ليس شفهياً ولكن بإيماءة غير مرئية لا يمكن لغير المتخصيين ملاحظتها”.

وحلل روساس العديد من المظاهر العامة التي قام بها هاري وميجان على مر السنين- قبل استقالتهما كعضوين عاملين في العائلة المالكة البريطانية- ولاحظ أن هذه الإيماءة حدثت مراراً وتكراراً، مع هاري بشكل متكرر.

“في الوقت الذي يحاول فيه هاري الاختلاط بالناس والتحدث إليهم بحرية، تستخدم ميجان حيلة خفية لإيقافه عن الحديث”، بهذه العبارة بدأ روساس تحليله للغة جسد الزوجين في مجموعة من الفيديوهات على “يوتيوب”.

قال روساس: “قامت ميجان بهذه الحيلة عدة مرات، سواء كان مقطع فيديو أثناء الاحتفال بيوم الكومنولث عام 2019 أو خلال تكريم قدامى المحاربين في نيويورك عام 2021، حيث أرادت أن يتوقف هاري عن الحديث، فقد استخدمت تلك اللمسة التي تشبه النقرة أو الطبطبة”.

أثناء حضورها حفل توزيع جوائز WellChild عام 2019، تحدثا مع بعض العائلات التي حضرت الحدث، ولكن يبدو أن هاري استطرد في الحديث معهم، فأشارت ميجان بشكل غير شفهي إلى أنهما بحاجة إلى الانتقال إلى الجزء التالي من الأمسية، بتربيتها برقة على ذراعه.

 

ويبدو أن هذه ليست المرة الوحيدة التي تم التقاطها بالكاميرا وميجان تقاطع هاري أثناء حديثه العلني، إذ قال روساس إنه في احتفال يوم الكومنولث لعام 2019، شوهدت ميجان وهو تضع يدها على ظهر هاري، إشارة منها له لإنهاء حديثه مع شخصين، وعلى الفور سجل الأمير هاري إيماءة ميجان وأنهى المحادثة بالفعل.

ولكن أعطى خبير لغة الجسد ميجان المبرر لتصرفها لأنها كانت حاملاً في ذلك الوقت.

 

وفي الـ10 من نوفمبر عام 2021، شوهدت ميجان فور وصولها حفل تكريم قدامى المحاربين في نيويورك، وهي تمنح زوجها الأمير هاري بعض التربيت على ذراعه بعد توقفه للحديث مع بعض الحضور.

وعلى الرغم من أن حيلة ميجان يعتبرها البعض إيماءة سيطرة سرية على هاري، فإن خبير لغة الجسد أشار إلى أن رد فعل هاري الفوري، تعبير معبر للغاية، موضحاً أنه “يعرف بالفعل أنه عندما تقترب منه ميجان بطريقة معينة ولمسه بطريقة معينة، يجب عليه أن يتصرف بطريقة معينة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.