saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

كوكسال بابا يقتحم عالم المهرجانات المصري.. ما القصة؟ (فيديو)

78

أثار ظهور كوكسال بابا، البلوجر التركي الشهير، مع مطرب المهرجانات المصري عمر كمال، ضجة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشر كمال عبر موقعه الشخصي بموقع “أنستقرام” برومو أغنيته الجديدة مع كوكسال بابا. وظهر البلوجر التركي يرقص إلى جانب كمال وعدد من الراقصات والأموال تتساقط عليهما.

وكان عمر كمال قد نشر مؤخرا فيديو عبر “أنستقرام” مع كوكسال بابا، في وصلة كوميدية، حيث يتحدث المطرب المصري مع البلوجر التركي قائلا: “أنت مبقتش تتكلم معايا زي الأول ليه”، ليعتدي الأخير على عمر كمال بالضرب.

وكوكسال بابا من مشاهير السوشيال ميديا في تركيا، وهو من مواليد عام 1975، وينحدر من مدينة طرابزون، شمال تركيا. وتعود شهرة كوكسال بابا إلى عام 2016 حين نشر فيديو، يهاجم خلاله رجلًا ضخما في الشارع، ما حقق ملايين المشاهدات.

وولد كوكسال بمرض وراثي نادر يؤثر على عملية النمو، الأمر الذي تسبب في قصر قامته ومظهره اللافت للنظر، ولكن ذلك أصبح بوابة شهرته الواسعة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وبدأ كوكسال بابا حياته المهنية في سن العشرين بممارسة الرياضة، ثم تقاعد رسميًا وابتعد عن الملاكمة عام 2010 وكثيرًا ما يتباهى بفوزه ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة ثلاث سنوات على التوالي.

ويتابع كوكسال عبر حسابه على أنستقرام أكثر من 2.5 مليون متابع، وحصل العام الماضي على الذراع الذهبي من منصة اليوتيوب، بعد تخطي قناته الخاصة مليون مشترك. ويعتمد كوكسال على نشر مقاطع فيديو عن حياته ويومياته، ويطلق عليه متابعيه لقب الفكاهي سريع الغضب.

ووظف كوكسال شهرته في الأعمال الخيرية، حيث يقوم بزيارة الجمعيات الخيرية ودار الأيتام، كما يحرص على التبرع للمحتاجين، ما زاد شعبيته، فضلا عن فيديوهاته الكوميدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.