saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

جريمة تهز العراق.. يتخلّص من شقيقه “المتحول جنسيا” بمباركة العائلة

55

شهدت مدينة دهوك في العراق جريمة قتل بشعة إذ قتل شاب شقيقه (متحول جنسيا) بالرصاص بمباركة العائلة.

ودأب الضحية على نشر صور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر تحوله إلى أنثى، إلا أنه قبل أيام عثر على جثته على أطراف المدينة العراقية الواقعة بإقليم كردستان العراق.

وأعلنت مديرية شرطة مدينة دهوك مقتل شاب على يد شقيقه بإطلاق النار، وأوضح مدير ناحية مانكيش، أن الشاب المقتول متحول جنسيا.

 

وسائل إعلام عراقية أكدت العثور على جثة قرب قرية بابوخكي التابعة لناحية مانكيش بمحافظة دهوك.

وقال مدير الناحية بريندار دوسكي: “الجثة هي لشاب متحول جنسيا، كان يروج خلال الفترة الأخيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي لتحوله من ولد إلى بنت، لذلك قام شقيقه بقتله”، مضيفا أن “هذه معلومات أولية وهي بحاجة إلى تحقيق مفصل”.

 

وأشار دوسكي إلى أن عائلة الشاب أبلغت قوات الشرطة عن إقدامها على قتل ابنها، وزودتها بمكان وجود الجثة في قرية بابوخكي.

وصرح بأن قوات الشرطة عثرت على الجثة حال وصولها إلى القرية المذكورة.

وأفاد يمن سليمان المتحدث باسم شرطة دهوك بأنه “لم يتم إلقاء القبض على أي شخص، حتى الآن”، لافتا إلى أن القاتل يقيم خارج إقليم كردستان، توجه قبل أيام إلى محافظة دهوك وخرج مع شقيقه الذي يدعى (د.أ.) (23 عاما) وقتله.

وأضاف سليمان أن الضحية (23 عاماً) كان يظهر على منصات (السوشيال ميديا) وهو يضع الماكياج على وجهه ويرتدي شعراً مستعاراً، لأنه كان مشهوراً بالعمل في مجال التجميل في مدينة دهوك.

 

وكان القاتل قد اتصل بشقيق آخر له واعترف له بالجريمة وأخبره عن مكان ارتكابها، وبدوره أخبر الشقيق الثاني الشرطة عما حصل، وتم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي، وفق سلمان، الذي أكد أنه “تم فتح ملف للتحقيق بشأن الحادثة وفقاً للمادة 406 المتعلقة بجريمة القتل”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.