saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

المجموعة الذهبية من لوبوتان بطابعٍ إماراتي من أجل إطلالة اليوم الوطني

70

احتفالاً بعام الخمسين واليوبيل الذهبي لدولة الإمارات وقبيل الاحتفالات القادمة بعيدها الوطني، يسرّ دار كريستيان لوبوتان LOUBOUTIN

أن تعلن عن طرح “المجموعة الذهبية” التي تضم تشكيلة عالمية حصرية من أروع القطع المستوحاة من ثقافة هذه الدولة العظيمة.

تتميز هذه المجموعة الحصرية بمزجها للمنسوجات والحلي والقطع الإماراتية المتميزة بجمالها وصناعتها اليدوية مع المواد المستخدمة في المجموعات السابقة لكريستيان لوبوتان لتكون النتيجة تشكيلة متكاملة في غاية الإبداع، من الأحذية والحقائب النسائية والرجالية التي تجسد أجمل التقاء بين ثقافتي المجتمعَين الإماراتي والفرنسي من خلال تصاميم كل منها التي تحمل لمسة يدوية تمنح كل قطعة في المجموعة خصوصية تجعلها مختلفة عن بقية القطع.

وبما أن مصدر المواد المستخدمة هو دولة الإمارات، فيكمن دور هذه المواد في نقل إرث أسلاف هذه الدولة والأقمشة التي زينت طفولتهم، وكما يقول كريستيان: “الحرف اليدوية هي لغة مشتركة تتسم بتجسيدها لمختلف الأنماط التعبيرية المنتشرة في جميع أرجاء العالم… ومن جهتي فأنا أكنّ الكثير من الاحترام للحرف اليدوية والحرفيين، فهي تمثل مدرسة مهيبة تحظى باحترام كبير”.

تتميز تصاميم المجموعة الذهبية بالاعتماد على حرفة السدو في صناعتها، وهي من الأساليب التقليدية للتطريز اليدوي وتشكل جزءاً مهماً من التراث الإماراتي. فبالنظر إلى المراحل التاريخية، يبرز دور هذا النسيج في التعبير بصورة رائعة عن التكيف والإبداع خلال حقبة عانت من شح الموارد، كما أنه يمثل الإسهام العظيم للمرأة الإماراتية التقليدية في مجتمعها. وتجسد شبكات الصيد التي جُمعت من شواطئ الإمارات العربية المتحدة مئات السنين من الجهد المُضني للبحث عن اللآلئ في مياه الخليج العربي الضحلة. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من التصاميم مستوحاة من العبرة، وهي من أقدم أشكال النقل العام في الإمارات وتشكل علامة فارقة في تاريخ هذه الأمة. وأخيراً وليس آخراً، تضمنت المجموعة أيضاً الجلابيات التقليدية التي عادة ما ترتديها النساء الإماراتيات مع إضافة لمسة من فنون البوب وتزينها نقاط البولكا الحمراء والبيضاء. إن جميع هذه الرموز الوطنية تمنح من يقتنون قطع هذه المجموعة الرائعة مشاعر الفخر والاعتزاز ببلادهم.

تتضمن المجموعة الذهبية تشكيلة من الأحذية الأيقونية التي تحتضن بتصاميمها الرموز الإماراتية بأسلوب باهر مع لمسة باريسية. فهناك الكعب العالي الأنيق Hot Chick وحذاء الميول العصري Just Nothing ولا ننسى الحذاء الرياضي النسائي Louis Woman الذي يتوفر منه إصدار Louis Orlato المخصص للرجال، وبالإضافة إلى هذه التصاميم فهناك أيضاً حذاء السوينغ Coolito والسنيكرز Pik Boat، والقطعة المتميزة حقيبة الكلاتش Loubi54 التي يمكن ارتداؤها أيضاً كحقيبة كروس بودي.

تجسّد المجموعة الذهبية رُقي الثقافة الإماراتية وهي تحتفي بالروح المتقدة لشعبها وما يتمتعون به من خيال واسع وتراث عريق.

ستكون المجموعة متاحة حصرياً في جميع متاجر الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني ae.christianlouboutin.com ابتداءً من تاريخ 29 نوفمبر 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.