saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

غريزمان يعود إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة

54

أعلن نادي أتلتيكو مدريد في وقت متأخر من مساء الثلاثاء عودة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى صفوف الفريق قادما من برشلونة بعقد إعارة لمدة عام واحد، قابل للتمديد لعام آخر.

وكان غريزمان قد انضم إلى أتلتيكو مدريد قبل موسم 2014- 2015 وسجل مشاركته الأولى مع الفريق في العاشر من آب/ أغسطس 2014 عبر مباراة كأس السوبر الإسباني التي توج بها الفريق حينذاك.

وجاء أول هدف للاعب بقميص الفريق بعدها بأكثر من شهر، وذلك خلال مباراة أمام أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا، حسب ما أشار إليه أتلتيكو عبر موقعه على الإنترنت.

ويحتل غريزمان المركز الخامس في ترتيب أبرز الهدافين في تاريخ أتلتيكو مدريد حيث سجل 133 هدفا خلال 257 مباراة، وقد صنع 50 هدفا للفريق.

وتوج غريزمان مع أتلتيكو مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني ولقب الدوري الأوروبي ولقب كأس السوبر الأوروبي، كما توج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 .

واحتل غريزمان المركز الثالث في عام 2018 في التصويت على جائزة الكرة الذهبية الذي تمنح لأفضل لاعب في العالم، وذلك خلف لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.