saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

رسميا.. ريال مدريد يجدد عقد كريم بنزيما حتى 2023

54

أعلن ريال مدريد رسميا اليوم الجمعة، تجديد عقد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما حتى يونيو 2023.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه في موقع ”تويتر“ صورة لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي مع بنزيما، وكتب ”بنزيما 2023“.

وكتب بنزيما عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”القصة مستمرة بالنسبة لي في أكبر ناد في العالم، يا له من شرف أن أكون هنا اليوم، أشكرك فلورنتينو بيريز على الثقة التي منحتني إياها لسنوات عديدة.. هلا مدريد“.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد بنزيما في يونيو 2022.

وحال بقاء بنزيما مع ريال مدريد حتى 2023 فإنه سيكون قد أكمل 14 عاما مع النادي الملكي.

وكانت شبكة ”ABC“ قد ذكرت قبل أسابيع أن بنزيما، البالغ من العمر 33 عاما، لم يرغب في التوقيع على عقد حتى عام 2024، لأنه يريد أن يرى كيف ستصبح حالته الجسدية في ذلك الوقت.

 

وانضم بنزيما لريال مدريد صيف عام 2009 قادما من ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.

وبحسب موقع ”transfermarkt“ فإن بنزيما شارك في 560 مباراة مع ريال مدريد، وهو عاشر أكثر لاعب ارتداء لقميص الفريق، وسجل 281 هدفا، ويمكن أن يتخطى راؤول غونزاليس ثاني هدافي ريال مدريد برصيد 324 هدفا.

 

وكان ريال مدريد قد أعاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في حين جدد عقود: لوكا مودريتش، ولوكاس فاسكيز، وناتشو، وداني كارفاخال وتيبو كورتوا.

وتعاقد ريال مدريد مع النمساوي ديفيد ألابا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ، ورحل سيرجيو راموس بعد نهاية عقده، وانتقل إلى باريس سان جيرمان، وانتقل رافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد، في حين أعار حارسه دييغو ألتوبي إلى أورباس فوينلابرادا.

وخرج ريال مدريد خالي الوفاض، الموسم الماضي، باحتلاله المركز الثاني في الدوري الإسباني، والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والخروج من دو الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.