بعد انفصالها عن زوجها الأول رجل الأعمال محمد حلاوة والد أبنائها ياسمين وسيف الدين عام 2018،لم تُغلق ياسمين عبد العزيز قلبها وقررت أن تقف على قدميها وتبدأ مرحلة جديدة من حياتها بقوة أكبر وباب الزواج مفتوح، لأنها تعلمت من تجربتها السابقة، فهي لا تهتم بملامح الشخص أو طوله أو كونه غنيّاً أم فقيراً، فزوجها الأول عندما أرتبطت به وعمرها 20 عاماً كانت أحواله المادية متواضعة،لأن يهمها تفاصيل أخرى، وأكدت وقتها أنها في حال تزوّجت مرة أخرى فإنها يجب أن تُغرم بالشخص وأن يكون لديه ملامح رجولية، لأنها تميل لشخصية وملامح الفنان الراحل أحمد زكي.
مع مسلسل «لآخر نفس» بدأت قصة حب ياسمين وأحمد العوضي الذي وافق على المسلسل لأنه كان يرغب في العمل معها، وحاول التقرب منها في الكواليس،وصدّته في البداية، لكن مع الوقت كان لـ«كيوبيد» رأي آخر.
ومن يرى مواصفات ياسمين يجد أن الشخص الذي تمنت الإرتباط به مطابق لأوصاف العوضي.. والواضح أن حباً كبيراً يجمع الطرفين وظهر ذلك في الصعوبات الكثيرة التي تخطياها بعد إرتباطهما وشائعات الطلاق التي تطالهما كل فترة، إلا أنهما يؤكدان دائماً عمق حبهما.
البداية كانت بترشيح العوضى «لآخر نفس» وكان يتمنى العمل مع ياسمين عبد العزيز،ورغم أنه كان يرفض تقديم دور ضابط،إلا أنه وافق من أجل العمل معها فقط،وأضاف العوضي: «لما روحت ياسمين شافتني وحطت أيدها على كتفي بشكل جامد كده.. وأنا مش شايف مين.. وهي لابسة نضارة..فكنت مستغرب مين ماسكني جامد كده.. يعني قفشة في البداية كده نص نص بس بهزار» .
وتابع: « تاني يوم بقى روحت البروفة فلقيت المخرج قاعد وفي كرسيين جنبه فاضيين.. فقلت لوقعدت على الطرف هاتيجي تقعد في النص مش هاعرف أتكلم معاها عشان هتتكلم مع المخرج برده.. فقررت أقعد جنب المخرج وميكونش في كرسي فاضي غير اللي جنبي وحصل فعلا وجت سلمت عليا وقلتلها معلش مش معايا نسخة من السكريبت ممكن أبص معاكي فقالتلي اتفضل عادي..وأكتشفنا أننا نشترك في ترديد (لازمة كلامية) متكررة وهي (فاهم قصدي)فطريقتنا في الكلام والتفكير واحدة..واتكلمنا بقى وكلمة مني وكلمة منها وضحكت يبقى قلبها مال» .
وعلق العوضي على الأمر بشكل غير مباشرعبر حسابه الرسمي على « إنستجرام » ،وقام بنشر أغنية « ياسمينا » لمنير من خلال خاصية الـ« Story» ، وعلق قائلًا: « منير جامد برضه» .. ونشر صورة للفنانة العالمية كاترين زيتا جونزوعلق على الشبه بينها وبين ياسمين عبدالعزيزقائلًا: « هذا هو ذوقي » ،الأمر الذي أشار إلى حقيقة وجود علاقة حب بينه وبين ياسمين.
عدة شهور مرت على قصة الحب في هدوء حتى نشرت ياسمين صور عيد ميلادها والتي جمعتها بالعوضي،ليخرج وائل عبدالعزيز مهاجما شقيقته عبر موقع « فيس بوك » ،وتساءل عن نوع العلاقة بينهما، لترد ياسمين بنشر صورة جديدة تجمعها بالعوضي وعلقت عليها قائلة:« بحبك يا أحمد » ، وقام الأخير بنشر الصورة نفسها والتعليق عليها:« بحبك يا ياسمين » ، ليكون إعترافًا رسميًا بالإرتباط بينهما بعد حالة الجدل والرد أيضًا على تعليق شقيقها،وغيرت ياسمين حالة إرتباطها على صفحتها بموقع « فيس بوك » إلى « متزوجة » .
المفاجأة أن الزواج لم يكن في شهر مايو وقت إعلانهما،لكن كان في يناير، أي قبل عيد ميلادها بأربعة أشهر،لكنلم يعلنا لأنهم كانوا مش ضامنين العلاقة هتكمل ولا لا.. وكانوا بيتخانقواويسيبوا بعض ويرجعوا تاني لبعض عدة مرات فكان تخوفهما من الإعلان عن إرتباطهما فتتحسب عليها » علاقة وخلاص .
ويقول العوضي: « كنا متفقين إعلان الزواج في شهر رمضان عشان نركز في تصوير مسلسلاتنا، لكن لما صور عيد الميلاد نزلت الدنيا قامت مقعدتش.. وبخصوص الأخبار اللي كان بتنزل بأن ياسمين أكبر منى بـ12 سنة ده غير صحيح هي أكبر مني بـ6 سنوات فقط.. وحتى لو أكبر من كده عادي.. ولما أعلنا الساعة 4 الفجر كان عشان ياسمين اسمها ميتحطش في سياق مش كويس وأعرف الناس أن الست دي تخصني» .
الثنائي « ماعملوش فرح » ، لكن الطريف أن فى أحداث مسلسلهما «اللي مالوش كبير» تزوجا وأرتدت ياسمين فستان الزفاف، وكأن القدر يتيح لهما ليلة عمر أمام الكاميرات عوضا عن الحقيقة.
كشفت الفنانة صفاء مغربي أن العوضي كان يحب ياسمين منذ أكثر من 12 سنة، ويعتبرها فتاة أحلامه، وأنه وقت مشاركته في مسلسل «ماتخافوش» عام 2009 كان كثيرا مايردد «أكتر ممثلة بحبها هي ياسمين عبد العزيز كشكل وخفة دم وكله» .
أما عن صفات ياسمين فيقول عنها العوضي أنها غيورة جداًعندما زارته في منزل والده وأتخبط كتفها فى الأباجورة وهي قاعدة فقالت إيه دي.. ليرد عليها: « دي دولت أنا مسميها كده وعزيزة عليا.. فمسكتها ورمتها على الأرض وكسرتها» .
وأضاف العوضي أن ياسمين شعرت بالخوف منه فى إحدى المرات قائلاً: « كنا بنتغدى وشافتني باكل الحمامة بعضمها فحسستني إني بآكل بني آدم واتخانقت معايا وقالت لي (إزاي تآكلها بالشكل ده.. أنت يتخاف منك) » .. وتابع: «بعدها بـ3 أيام كانت الساعة 10صباحا وهي لسه صاحية من النوم فشافتني باكل شيء أحمر فسألتنى ده جيلي ولا إيه .. قلت لها دى كبدة نية ودي عادة فيا ومتعود أكلها بدمها و ماتزعقيش» ، فأندهشت وقالتلي: « أنت بتاكل دم؟!أنت تطلقني.. لما أنت بتاكل الكبدة نية أمال حاتعمل فيا إيه؟» .
قال العوضي عنها: « أكتر حاجة بحبها فى ياسمين إنها حنينة وجدعة وفي ضهري وأكتر حاجة بتضايقني منها التطويل في الخناقة بينا.. أنا بحب الموضوع يخلص في كلمة ونص» ..وردت ياسمين: « أنا بحبك ربنا ميحرمنيش منك أنت أحسن راجل في الدنيا » .. بينما رد العوضي: « إنتي ملكتي شكرا إنك في حياتي.. شكرا على كل حاجة على تشجيعك وشكرا علي إنك حته مني.. أنا ناجح بيكي وليكي..ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس.. بحبك» .